فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

عمال مصر في رسالة للرئيس السيسي: نعمل بروح ثورة يوليو لإنجاح المشروعات العملاقة

   -  
جبالى المراغى

أكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن ثورة 23 يوليو المجيدة حققت الاستقلال والإرادة الوطنية، ووضعت قواعد النهضة الصناعية والزراعية والثقافية وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية الشاملة، وإقامة حياة ديمقراطية والوقوف بجانب الشعوب فى نضالها ضد الاستعمار.


وأكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن ما نشهده الآن من إنجازات ومشروعات عملاقة هى امتداد لإنجازات ثورة يوليو، مشيرًا إلى أن عمال مصر يعملون بروح ثورة يوليو ﻹنجاح المشروعات العملاقة في وطنهم.

وبعث الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الذكرى السادسة والستين لثورة يوليو، لتهنئته بالذكرى السادسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، وتأكيد اعتزاز عمال مصر لما يتحقق من إنجازات تشهد بها المشروعات العملاقة على أرض مصر.

وأكد اتحاد العمال في رسالته أن هذه الإنجازات العملاقة تذكرنا بإنجازات ثورة 23 يوليو المجيدة التى حققت استقلال الإرادة الوطنية، وقادت ثورات التحرر الوطنى فى دول العالم الثالث، وأرست قاعدة صناعية ضخمة أتاحت فرص العمل لشعب مصر الذى ذاق الهوان على أيدي الإقطاعيين وأصحاب رءوس الأموال، وأتاحت مجانية التعليم أمام الجميع، وأقامت جيشا وطنيا قويا لحماية مكتسبات الشعب والحفاظ على أمن الوطن وسيادته.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة