مدير بحيرة السد العالى يعلن مضاعفة الإنتاج السمكى لـ20 ألف طن مقارنة بـ2017قبل بيعها بمزاد.. معرض لمتعلقات النجمة الأمريكية مارلين مونروالتنمية المحلية تصدر كتابا دوريا لكافة المحافظين يتضمن تدابير عيد الأضحىالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدة

تأجيل افتتاح "حدث في بلاد السعادة" بسبب المهرجان القومي

-  
الفنان أشرف طلبة

قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إنه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي"حدث في بلاد السعادة" عدة أيام لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ١١ من المهرجان القومي للمسرح المصري.


وأضاف طلبة أنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم ٢٦ من الشهر الجاري ، ولكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وهو العرس الذي يتم انتظاره من عام لآخر.

ومن جانبه، أشار مازن الغرباوي مخرج العرض إلي أن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، وأن التأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي بين الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و الفنان أشرف طلبة مدير الفرقة ، وتم الاتفاق على ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية التي هو جزء منها.

"حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير، تأليف موسيقي محمد مصطفي، أشعار حمدي عيد، 3D mapping رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة