حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)

تأجيل افتتاح "حدث في بلاد السعادة" بسبب المهرجان القومي

-  
الفنان أشرف طلبة

قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إنه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي"حدث في بلاد السعادة" عدة أيام لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ١١ من المهرجان القومي للمسرح المصري.


وأضاف طلبة أنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم ٢٦ من الشهر الجاري ، ولكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وهو العرس الذي يتم انتظاره من عام لآخر.

ومن جانبه، أشار مازن الغرباوي مخرج العرض إلي أن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، وأن التأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي بين الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و الفنان أشرف طلبة مدير الفرقة ، وتم الاتفاق على ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية التي هو جزء منها.

"حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير، تأليف موسيقي محمد مصطفي، أشعار حمدي عيد، 3D mapping رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة