تشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل8 منتخبات في البطولة العربية للطائرةغياب صلاح وعبد السلام عن منتخب الطائرة بالبطولة العربيةتأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك بعد إقرار رئيس الناديإصابات التوقف الدولي مستمرة.. استبعاد زاها من قائمة كوت ديفواررسميًا.. مصر تتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيليمتحدث العاصمة الإدارية: تلقينا 50 طلبا لانتقال سفارات للحي الدبلوماسي"الرئاسة": مكافحة الإرهاب على رأس مناقشات قمة السيسي وبوتينبالأعلام وصور «السيسى».. كرنفال فلسطينى يستقبل وفداً مصرياً فى غزةفى ذكرى ميلاده الـ150.. تعرف على روايات كتبها أمير الشعراء أحمد شوقىالمتحدث العسكرى: تعاون عسكرى كبير بين القوات المسلحة المصرية والسعودية

تأجيل افتتاح "حدث في بلاد السعادة" بسبب المهرجان القومي

-  
الفنان أشرف طلبة

قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إنه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي"حدث في بلاد السعادة" عدة أيام لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ١١ من المهرجان القومي للمسرح المصري.


وأضاف طلبة أنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم ٢٦ من الشهر الجاري ، ولكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وهو العرس الذي يتم انتظاره من عام لآخر.

ومن جانبه، أشار مازن الغرباوي مخرج العرض إلي أن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، وأن التأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي بين الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و الفنان أشرف طلبة مدير الفرقة ، وتم الاتفاق على ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية التي هو جزء منها.

"حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير، تأليف موسيقي محمد مصطفي، أشعار حمدي عيد، 3D mapping رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة