"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلين بكفر الشيخالمصرية للاتصالات تخطط لاستثمار 30% من إيراداتها خلال 2019هشام توفيق يطالب مجلس القابضة للنقل الجديد بخطة عاجلة لوقف خسائر شركاتهاشركات إلحاق العمالة تسعى لفتح أسواق جديدة بعد انحسار طلب دول الخليجوزير البترول يبحث مع غرفة التجارة الأمريكية فرص التعاون بمجال التعدين"مصر للألومنيوم": مفاوضات مع بنوك لتمويل 70% من مشروع التوسعاتالظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»

وفاة مدير مدرسة أثناء نقله للمستشفى عقب عقده اجتماعا فوه

   -  
بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
توفى أبو المكارم حسن  سليمان شرف 53 سنة، مدير مدرسة راشد الابتدائية للتعليم الأساسى التابعة لإدارة فوه التعليمية، لإصابته بغيبوبة سكر، اليوم، الأحد، أثناء عقد اجتماعاً بهيئة التدريس، استعداداً للعام الجديد. 

وكان مدير المدرسة قد شعر بهبوط أثناء عقد الاجتماع فتم نقله لمستشفى فوه المركزى، ولكنه وافته المنية قبل وصوله المستشفى.

 وأوفدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدداً من العاملين بالمديرية والإدارة التعليمية بفوه لمتابعة استخراج تصريح الدفن وكافة الإجراءات ، ودفن جثمانه بمقابر العائلة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة