ماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرونالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوريالأهلي يعلن جاهزية «سليمان» و«ناصر ماهر» لمواجهة دجلةكارتيرون: الأهلي يحترم جميع منافسيه.. ومواجهة «دجلة» صعبةارتفاع البطاطس والمانجو.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور يوم الوقفةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية بسوق العبور في وقفة "عيد اللحمة"رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أسيوط ونشر سيارات الإسعاف أمام الحدائق والمتنزهاتغادة والى تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيد

بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"

   -  
"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر""

انتقد الإعلامي جابر القرموطي، إدارة محافظة القاهرة بسبب ما قال إنه عدم تطبيق الكثير من الغرامات الموقعة على مرتكبي المخالفات. 

وقال القرموطي، خلال تقديم برنامج "مانشيت القرموطي"، المُذاع عبر فضائية "النهار": "اللي بيحصل في مدينة نصر إهدار مال عام، إحنا دخلنا مرحلة تركيب البلاط، نشيل بلاط ونضع بلاطة أخرى". 

وعقب القرموطي، على مقال نشر بصحيفة قومية، قائلًا إنه لم يشاهد أي إنجازات في مجال النظافة والتجميل لمحافظة القاهرة. 

وقطع مقدم البرنامج شجرتين قال إنهما اصطناعيتين على الهواء، اعتراضًا على تقطيع أشجار كثيرة في مدينة نصر، وعقب: "أنا لو قطعت شجرة زي دي، يبقى من حق الأمن يخصم لي، لإنها عهدة". 

وأردف: "إديني جزا، اخصم يا أمن من مرتب الشهر الجاي".

ووصف القرموطي تقطيع الأشجار بالاعتداء على البيئة. 

ولفت إلى تعديات أصحاب المقاهي، واقتطاعهم أجزاء من الشوارع مساحتها ثلاثة أضعاف مساحة المقهى، مضيفًا: "هاتولي قهوة في مصر ملتزمة بالمربع بتاعها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة