لغز جثة شاب متعفنة بترعة المنصورية: لا توجد شبهة جنائيةرئيس بعثة الحج: وفاة مصرية فجر اليوم.. وتفويج الحجاج تأخر ساعتينمحافظ أسيوط يزور المرضي بالمستشفيات ويقدم الهدايا المادية والعينيةمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية للعام الحالىتوزيع عيديات وهدايا على أطفال دار السيدة نفيسة للأيتام في المنوفيةماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرونالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوريالأهلي يعلن جاهزية «سليمان» و«ناصر ماهر» لمواجهة دجلة

اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"

-  
سيد سيكا

تنظر محكمة جنح بولاق الدكرور، اليوم الأحد، محاكمة المتهم سيد سيكا، في اتهامه بممارسة البلطجة، وحيازة حيوان شرس، واستخدامه في ترويع المواطنين، وذلك بعد تعديه على شاب آخر باستخدام كلب شرس، لإذلاله والسخرية منه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار معتز سمير، وسكرتارية منة الله أحمد، عن مفاجأة بعد سماع أقوال "أحمد"، الشاب المجني عليه، والتي أفاد فيها أن المتهم "سيد سيكا" صديقه وبمثابة شقيقه، وأن بينهما "عيش وملح"، على حد قوله، وأن كل ما جاء في الفيديو الخاص بالواقعة كان على سبيل المزاح لا أكثر.

وأكد "أحمد" أمام النيابة، أن الواقعة قديمة جدا، منذ أكثر من عام ونصف العام، كما أنه لم يتعرض لأي إصابات، ولا يوجد بيده أي آثار لتعرضه للعض، كما أشيع.

وأشار المجني عليه، إلى أنه سليم البصر بالكامل، وليس كفيفا كما أشيع، ولا يعاني حتي من ضعف بالإبصار، وقال أمام النيابة "بصراحة كنت ضارب سيجارة وماكنتش شايف.. بس أنا بطلت من 8 شهور، ودلوقتي شغال عامل معماري".

واستمعت النيابة لأقوال المتهم سيد سيكا، والذي أكد أقوال المجني عليه، وأنه تربطهما علاقة صداقة، وأن ما حدث كان علي سبيل المزاح، وأكد أن الكلب توفي منذ 8 أشهر.

وألقت قوات الأمن بالجيزة الجمعة الماضية، القبض علي المتهم الشهير باسم سيد سيكا بشارع العشرين في منطقة فيصل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للمتهم، وهو يمسك كلبًا شرسًا، ويستوقف الشاب" أحمد" من سكان المنطقة، واستخدم الكلب لترويعه وإذلاله والسخرية منه أمام عدد من أصدقاء المتهم.

ويظهر في الفيديو إصرار "صاحب الكلب" علي التسبب في أذي الشاب، رغم توسلات الأخير قائلا "والنبي يا أسطى.. بالله عليك يا سيد.. هو مفيش تقدير يا جدعان"، وهو بالكاد يري الكلب بل يعرف مكانه فقط من صوته، إلي أن قام الكلب بالفعل بعضه في يده، وحينها تركه المتهم يكمل طريقه، وهو يبكي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة