الجندي يطالب بسرعة استرداد الأموال المهربة بعد رفض طعن مباركالنيابة الادارية تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة إهمال لمريضة بدمنهور.. فيديوالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في ليبياالزمالك: طرح تذاكر لقاء القطن غدا حال الموافقة على نقل المباراةحسين السيد يتفوق على محمد عواد في مباراة الاتفاق والوحدة بالدوري السعوديمدرب الزمالك يختار 21 لاعبا بقائمة لقاء القطن التشادينبيل الحلفاوي يكشف عن سبب تسمية اتحاد كرة القدم بالجبلايةحلبية: تعاقدنا مع مدير فني جديد للمصرى وإعلان اسمه السبت21 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لمباراة ساليتاس البوركينابي بالكونفدراليةفيلم وثائقي عربي يكشف الستار عن أسرار صياغة الإعلان العالمي لحقوق الإنسانانطلاق "صالون البيت" الأول الأحد المقبل تحت عنوان "شانت أفيديسيان.. أيقونة مصرية"مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"ضبط بقرتين نافقتين بمحل جزارة في بلقاس بالدقهليةبالفيديو - حسين السيد ينتصر على عواد.. الاتفاق يضرب الوحدة ويُطيح بمدربهعاد للتدريب من جديد.. سامباولي مدربا لـ سانتوس البرازيليقائمة الزمالك.. جروس يستبعد 5 لاعبين أمام بطل تشاد.. ويضم أحدادسفير أمريكا في اليمن: أطراف إقليمية ستسعى لإفشال اتفاق السويدرفض الاستشكال وتأييد السجن 10 سنوات لمتهم في قضية أحداث قسم مدينة نصررئيس مدينة بئر العبد يشدد على سرعة حل مشكلات المواطنينمحافظ الإسكندرية يبحث مع ممثلي المعهد الأوروبي تطويرالتعليم المهني

اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"

-  
سيد سيكا

تنظر محكمة جنح بولاق الدكرور، اليوم الأحد، محاكمة المتهم سيد سيكا، في اتهامه بممارسة البلطجة، وحيازة حيوان شرس، واستخدامه في ترويع المواطنين، وذلك بعد تعديه على شاب آخر باستخدام كلب شرس، لإذلاله والسخرية منه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار معتز سمير، وسكرتارية منة الله أحمد، عن مفاجأة بعد سماع أقوال "أحمد"، الشاب المجني عليه، والتي أفاد فيها أن المتهم "سيد سيكا" صديقه وبمثابة شقيقه، وأن بينهما "عيش وملح"، على حد قوله، وأن كل ما جاء في الفيديو الخاص بالواقعة كان على سبيل المزاح لا أكثر.

وأكد "أحمد" أمام النيابة، أن الواقعة قديمة جدا، منذ أكثر من عام ونصف العام، كما أنه لم يتعرض لأي إصابات، ولا يوجد بيده أي آثار لتعرضه للعض، كما أشيع.

وأشار المجني عليه، إلى أنه سليم البصر بالكامل، وليس كفيفا كما أشيع، ولا يعاني حتي من ضعف بالإبصار، وقال أمام النيابة "بصراحة كنت ضارب سيجارة وماكنتش شايف.. بس أنا بطلت من 8 شهور، ودلوقتي شغال عامل معماري".

واستمعت النيابة لأقوال المتهم سيد سيكا، والذي أكد أقوال المجني عليه، وأنه تربطهما علاقة صداقة، وأن ما حدث كان علي سبيل المزاح، وأكد أن الكلب توفي منذ 8 أشهر.

وألقت قوات الأمن بالجيزة الجمعة الماضية، القبض علي المتهم الشهير باسم سيد سيكا بشارع العشرين في منطقة فيصل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للمتهم، وهو يمسك كلبًا شرسًا، ويستوقف الشاب" أحمد" من سكان المنطقة، واستخدم الكلب لترويعه وإذلاله والسخرية منه أمام عدد من أصدقاء المتهم.

ويظهر في الفيديو إصرار "صاحب الكلب" علي التسبب في أذي الشاب، رغم توسلات الأخير قائلا "والنبي يا أسطى.. بالله عليك يا سيد.. هو مفيش تقدير يا جدعان"، وهو بالكاد يري الكلب بل يعرف مكانه فقط من صوته، إلي أن قام الكلب بالفعل بعضه في يده، وحينها تركه المتهم يكمل طريقه، وهو يبكي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة