إغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنانبدء دفن ضحايا «مجزرة المسجدين» في نيوزيلندا (صور)تعرف على أبرز الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضيةلو بتركب قطارات القاهرة شبين القناطر بلبيس الزقازيق المنصورة.. اعرف مواعيدها | خدماتمحافظ قنا يأمر برفع مطابق الصرف والغاز قبل الانتهاء من أعمال الرصف (صور)حملة «100 مليون صحة» تواصل أعمالها بجامعة جنوب الوادي (صور)محافظ قنا يعلن موعد تشغيل محطة أبوديابمحافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات اليومحدث ليلًا| الداخلية تكشف تفاصيل "مذبحة أوسيم".. ووزير التعليم يوجه رسالة للطلابمين قال راحت عليها.. "النحلة الدوارة" موجودة فى زمن الـ "games" والبلايستيشن

اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"

-  
سيد سيكا

تنظر محكمة جنح بولاق الدكرور، اليوم الأحد، محاكمة المتهم سيد سيكا، في اتهامه بممارسة البلطجة، وحيازة حيوان شرس، واستخدامه في ترويع المواطنين، وذلك بعد تعديه على شاب آخر باستخدام كلب شرس، لإذلاله والسخرية منه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار معتز سمير، وسكرتارية منة الله أحمد، عن مفاجأة بعد سماع أقوال "أحمد"، الشاب المجني عليه، والتي أفاد فيها أن المتهم "سيد سيكا" صديقه وبمثابة شقيقه، وأن بينهما "عيش وملح"، على حد قوله، وأن كل ما جاء في الفيديو الخاص بالواقعة كان على سبيل المزاح لا أكثر.

وأكد "أحمد" أمام النيابة، أن الواقعة قديمة جدا، منذ أكثر من عام ونصف العام، كما أنه لم يتعرض لأي إصابات، ولا يوجد بيده أي آثار لتعرضه للعض، كما أشيع.

وأشار المجني عليه، إلى أنه سليم البصر بالكامل، وليس كفيفا كما أشيع، ولا يعاني حتي من ضعف بالإبصار، وقال أمام النيابة "بصراحة كنت ضارب سيجارة وماكنتش شايف.. بس أنا بطلت من 8 شهور، ودلوقتي شغال عامل معماري".

واستمعت النيابة لأقوال المتهم سيد سيكا، والذي أكد أقوال المجني عليه، وأنه تربطهما علاقة صداقة، وأن ما حدث كان علي سبيل المزاح، وأكد أن الكلب توفي منذ 8 أشهر.

وألقت قوات الأمن بالجيزة الجمعة الماضية، القبض علي المتهم الشهير باسم سيد سيكا بشارع العشرين في منطقة فيصل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للمتهم، وهو يمسك كلبًا شرسًا، ويستوقف الشاب" أحمد" من سكان المنطقة، واستخدم الكلب لترويعه وإذلاله والسخرية منه أمام عدد من أصدقاء المتهم.

ويظهر في الفيديو إصرار "صاحب الكلب" علي التسبب في أذي الشاب، رغم توسلات الأخير قائلا "والنبي يا أسطى.. بالله عليك يا سيد.. هو مفيش تقدير يا جدعان"، وهو بالكاد يري الكلب بل يعرف مكانه فقط من صوته، إلي أن قام الكلب بالفعل بعضه في يده، وحينها تركه المتهم يكمل طريقه، وهو يبكي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة