موهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صور

اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"

-  
سيد سيكا

تنظر محكمة جنح بولاق الدكرور، اليوم الأحد، محاكمة المتهم سيد سيكا، في اتهامه بممارسة البلطجة، وحيازة حيوان شرس، واستخدامه في ترويع المواطنين، وذلك بعد تعديه على شاب آخر باستخدام كلب شرس، لإذلاله والسخرية منه.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار معتز سمير، وسكرتارية منة الله أحمد، عن مفاجأة بعد سماع أقوال "أحمد"، الشاب المجني عليه، والتي أفاد فيها أن المتهم "سيد سيكا" صديقه وبمثابة شقيقه، وأن بينهما "عيش وملح"، على حد قوله، وأن كل ما جاء في الفيديو الخاص بالواقعة كان على سبيل المزاح لا أكثر.

وأكد "أحمد" أمام النيابة، أن الواقعة قديمة جدا، منذ أكثر من عام ونصف العام، كما أنه لم يتعرض لأي إصابات، ولا يوجد بيده أي آثار لتعرضه للعض، كما أشيع.

وأشار المجني عليه، إلى أنه سليم البصر بالكامل، وليس كفيفا كما أشيع، ولا يعاني حتي من ضعف بالإبصار، وقال أمام النيابة "بصراحة كنت ضارب سيجارة وماكنتش شايف.. بس أنا بطلت من 8 شهور، ودلوقتي شغال عامل معماري".

واستمعت النيابة لأقوال المتهم سيد سيكا، والذي أكد أقوال المجني عليه، وأنه تربطهما علاقة صداقة، وأن ما حدث كان علي سبيل المزاح، وأكد أن الكلب توفي منذ 8 أشهر.

وألقت قوات الأمن بالجيزة الجمعة الماضية، القبض علي المتهم الشهير باسم سيد سيكا بشارع العشرين في منطقة فيصل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للمتهم، وهو يمسك كلبًا شرسًا، ويستوقف الشاب" أحمد" من سكان المنطقة، واستخدم الكلب لترويعه وإذلاله والسخرية منه أمام عدد من أصدقاء المتهم.

ويظهر في الفيديو إصرار "صاحب الكلب" علي التسبب في أذي الشاب، رغم توسلات الأخير قائلا "والنبي يا أسطى.. بالله عليك يا سيد.. هو مفيش تقدير يا جدعان"، وهو بالكاد يري الكلب بل يعرف مكانه فقط من صوته، إلي أن قام الكلب بالفعل بعضه في يده، وحينها تركه المتهم يكمل طريقه، وهو يبكي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة