مهندس ديكور يكشف لـ"كلام ستات" عن أحدث التصميمات: "إقبال كبير على البساطة"وفاة شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بالدقهليةصور.. شاهد آثار تعذيب طفلة على يد عمها بسبب الميراث فى حلوانوزيرة التخطيط: الدولة بأكملها تساهم في إستراتيجية بناء الإنسان المصري6 أطعمة تسبب التهابات المهبل.. اعرفيها وقللى منهاتشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل8 منتخبات في البطولة العربية للطائرةغياب صلاح وعبد السلام عن منتخب الطائرة بالبطولة العربيةتأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك بعد إقرار رئيس الناديإصابات التوقف الدولي مستمرة.. استبعاد زاها من قائمة كوت ديفواررسميًا.. مصر تتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيلي

المرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس

   -  
حواجز- أرشيفية

كتب ــ عبد الرحمن سيد
انتهت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة من أعمال تحويل مرافق متعارضة مع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق بعدما حصلت على تصريح تنفيذ تغيير خط مياه قطره 500 مم بميدان هليوبليس بشارع المنتزه أمام مستشفى هليوبليس فى الاتجاهين بطول 4 أمتار لكل اتجاه، وقطع شارع الحجاز أمام كنيسة العذراء وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.
 
كانت إدارة مرور القاهرة أغلقت ميدان هليوبليس بسبب إجراء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع إنشاء محطات مترو، وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.
 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة