مسجد نمرة يكتسي بالبياض في يوم عرفةوفاة الموسيقار التونسي محمد إدريس في أثناء أداء فريضة الحجطرح فيلم «البدلة» اليوم في السينماتكيفن سبيسي يفشل بفيلمه الجديد في البوكس أوفيس بعد فضيحة التحرشالسعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحى

لطلاب المدارس الرياضية.. تعرف على توزيع درجات الامتحانات × 9 معلومات

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التعليم

كتب محمود طه حسين

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بعض الضوابط والآليات الخاصة بالمدارس الرياضية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية تطبق على الطلاب، على رأسها آلية توزيع درجات الطلاب فى الامتحانات، "اليوم السابع" يقدم فى 9 معلومات أبرز تلك الضوابط.

1- تكون مادة التربية الرياضية مادة أساسية نجاح ورسوب.
2- يشترط لنجاح الطالب حصوله على 30% من الدرجة المخصصة للامتحان النظرى. 
3- تخصص 60% من الدرجة المخصصة للامتحان العملى. 
4- تخصص 10% من الدرجة الكلية لمدى الانتظام فى التدريب الصيفى لجميع الصفوف الإعدادية والثانوية. 
5- يعقد امتحان مادة التربية الرياضية العملية والنظرية من قبل إدارة المدرسة.
6- الطالب الذى ينجح فى المواد الدراسية بالصفين الأول والثانى الإعدادى ويرسب فى امتحان الدور الثانى فى مادة التربية الرياضية يحول إلى الصف الناجح إليه بالمدارس الإعدادية العامة. 
7- فى حالة عدم حضور الطالب بالصف الثالث الثانوى بمادة التربية الرياضية يعقد له دور ثان.
8- يسدد الطالب مبلغ 500 جنيه كرسم مقابل خدمات رياضية ويتم زيادتها 7% سنويًا.
9- تصرف وجبة غذائية يوميًا للمرحلتين الإعدادية والثانوية تتناسب مع الجهد المبذول طوال فترة التدريب.
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة