صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية خلال زيارته لصربيارئيس مدينة المحلة يجتمع بمدير الإدارة الصحية للتخلص من النفايات الطبيةبالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئ

مغني سورة الفاتحة يعتذر للأزهر وللشعب المصري.. فيديو

   -  
أكد علي العربي، المنشد الذي قرأ الفاتحة على شكل أغنية، أن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليس الفاتحة؛ مشيرا إلى أنه تغنى وقال "بسم الله خيرنا وبركتنا.. بسم الله نبدأ سهرتنا.. اللطيف يلطف بحالنا.. الغفور يغفر خطيئتنا ويبارك ويزيد نعمتنا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشى، أن سورة الفاتحة عبارة عن دعاء وهو اقتص جزءا من الدعاء وليس قراءة الفاتحة مثلما تردد، معقبًا: "بعدين دي حاجة لا أنا مألفها ولا مخترعها ودى حاجة موجودة من 50 سنة.. جميع الأرياف على مستوى الجمهورية ترددها".

وتابع: أخشى على الناس من هذه الفتنة وهذه مكيدة للإيقاع بين الأزهر والصوفية وإذا كانت تحمل إساءة فأعتذر عنها، لافتًا إلى أنه أنشد الكلمات بعفوية كونها موجودة منذ 50 عامًا؛ مقدما الاعتذار للشعب المصري وللأمة الإسلامية والأزهر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة