محافظ القليوبية يتابع أعمال رفع القمامة بمدينة الخصوصالأموال العامة تضبط 3 أشخاص نصبوا على المواطنين في 110 ألف جنيه30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قناضبط عاطل بالمنيا بحوزته 450 قرص ترامادول قبل ترويجها ليلة العيدحلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)حملات نظافة وتجميل لمدخل المحلة الكبرى استعدادا لعيد الأضحى (صور)اليونان تنتهى من خطط المساعدات الاقتصادية بعد 8 سنوات تقشفمياه بنى سويف: رفع حالة الطوارئ خلال أيام العيد وتلقى الشكاوى على الرقم 125"الطفولة والأمومة" ينجح فى إحباط زواج طفلة بالبحيرة"بعثة الحج": اكتمال وصول الحجاج لمخيماتهم في عرفاتالكشف عن - صلاح يقنع مدافع ليفربول بالرحيلعيدية وزير الطيران المدني للعاملين.. 50% زيادة للفئات الوظيفية بالمستويين الثاني والثالث بدءا من مرتب سبتمبر.. رفع الحد الأدنى للأجور ومساواة الحافز ارئيس بعثة الحج المصرية يشيد بأداء أئمة الأوقافأبرز 5 شائعات كذبتها الحكومة قبل عيد الأضحى

معين شريف يشعل الليلة الثانية من مهرجان ليالي الصيف في طابا هايتس.. صور

-  
أحيا الفنان اللبناني، معين شريف، مساء أمس السبت، ثاني حفلات "ليالي الصيف الغنائي في طابا هايتس.

وبدأ معين الحفل بموال "طال الزمان"، موجها شكره إلى مصر الغالية التي دائما ما تجمع كل العرب مثل الفلسطينين والأردنيين الحاضرين هذه الليلة.

وأضاف أنه وكل الحضور من فلسطين والأردن يوجهون لمصر هذه الأغنية وهي "مصر التي في خاطري" والتي تجاوب معها الحضور بشكل كبير.

وبعدها قدم عدد من أغانيه مثل "شو بتشبهك تشرين "بعدك "، هذا بخلاف أغاني نجوم الطرب الراحلين وهم كوكب الشرق، أم كلثوم التي غني لها "ألف ليلة وليلة" ، و لوديع الصافي "على رمش عيونها وكله جديد في جديد" و"دار يا دار وغنى أيضا لوديع "عظيمة يا مصر يا أرض النعم"، بالإضافة إلى أغاني"قطعلي قلبي"، "عندك بحرية يا ريس".

حضر الحفل الذي استمر للساعات الأولي من الفجر ، عدد كبير من الجاليات العربيه وايضًا انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة