الجندي يطالب بسرعة استرداد الأموال المهربة بعد رفض طعن مباركالنيابة الادارية تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة إهمال لمريضة بدمنهور.. فيديوالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في ليبياالزمالك: طرح تذاكر لقاء القطن غدا حال الموافقة على نقل المباراةحسين السيد يتفوق على محمد عواد في مباراة الاتفاق والوحدة بالدوري السعوديمدرب الزمالك يختار 21 لاعبا بقائمة لقاء القطن التشادينبيل الحلفاوي يكشف عن سبب تسمية اتحاد كرة القدم بالجبلايةحلبية: تعاقدنا مع مدير فني جديد للمصرى وإعلان اسمه السبت21 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لمباراة ساليتاس البوركينابي بالكونفدراليةفيلم وثائقي عربي يكشف الستار عن أسرار صياغة الإعلان العالمي لحقوق الإنسانانطلاق "صالون البيت" الأول الأحد المقبل تحت عنوان "شانت أفيديسيان.. أيقونة مصرية"مصطفى بكري يناشد السيسي وضع خطة عاجلة لإنقاذ مصنع "حديد وصلب حلوان"ضبط بقرتين نافقتين بمحل جزارة في بلقاس بالدقهليةبالفيديو - حسين السيد ينتصر على عواد.. الاتفاق يضرب الوحدة ويُطيح بمدربهعاد للتدريب من جديد.. سامباولي مدربا لـ سانتوس البرازيليقائمة الزمالك.. جروس يستبعد 5 لاعبين أمام بطل تشاد.. ويضم أحدادسفير أمريكا في اليمن: أطراف إقليمية ستسعى لإفشال اتفاق السويدرفض الاستشكال وتأييد السجن 10 سنوات لمتهم في قضية أحداث قسم مدينة نصررئيس مدينة بئر العبد يشدد على سرعة حل مشكلات المواطنينمحافظ الإسكندرية يبحث مع ممثلي المعهد الأوروبي تطويرالتعليم المهني

أرملة الشهيد محمد سعد: الرئيس السيسي أب لكل المصريين.. فيديو

   -  
حفل تخريج كلية الشرطة
قالت أميرة نجلة الشهيد محمد سعد عياد، :" شعرت بالفرح بوعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور حفل زفافي.. وفخورة بتخرج أخي وفخورة بوالدي وكان نفسي يكون معانا".

ومن جانبها أعربت غادة أرملة الشهيد عن سعادتها بتخرج ابنها من كلية الشرطة وتكريم الرئيس السيسي لأبنائها ولزوجها الشهيد.

وأضافت ارملة الشهيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور"، قائلة:" ربنا يحمي ابني ويستكمل مسيرة والده الشهيد في حماية الوطن ".

وأكملت:" الرئيس السيسي أب لكل المصريين ولمسة طيبة منه الوعد بحضور فرح ابنتي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة