رئيس حي المناخ يحرر محاضر مخالفات بيئية أمام مستشفى حميات بورسعيد.. صورفى ذكرى اغتياله.. هل تعرف فيرناندو دى بالور الشهير بـ محمد بن أمية؟مصورة روسية تظهر علاقة الأطفال بالحيوانات والطيور فى لقطات مذهلة.. صورفيديوهات جديدة من حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترتقارير: مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد مارسيال«البترول» تعلن تطبيق تكنولوجيا بـ«حفر الآبار» توفر ملايين الدولاراتلو بتعانى من شد عضلى وحاسس بألم.. خليك فى الموز والكرنبولي أمر يتهم مدرسًا بـ«كسر ذراع» نجله في المنياالتحقيق مع مسؤولي مدرسة تجريبية في طوخ لـ«اتساخ الحمامات»حسن هريدي: زيارة الرئيس السيسي لروسيا من أنجح الجولات الخارجية .. فيديوإصابة إسلام محارب بكدمة فى الرأس خلال مران الأهليمحاضرة لكارتيرون مع لاعبي الأهلي قبل مران اليومكوليبالي وأزارو ينتظمان في مران الأهلي بالتتش اليومتدريبات تأهيلية لنجيب وأجايي على هامش مران الأهلي.. اليومتدريبات بدنية للاعبي الأهلي خلال المران الصباحيالأهلي يكتسح بتروجيت برباعية .. صورالجولة العاشرة من الدوري تسيطر على عناوين الصحف الفرنسيةمواجهات قوية في مجموعة القناة بدوري القسم الثالثدراسة: المكملات الغذائية أفقضل من التمارين الرياضية لتقية العظامهيئة كبار العلماء بالسعودية: قرارات الملك سلمان تحقق العدل وفق الشريعة

أرملة الشهيد محمد سعد: الرئيس السيسي أب لكل المصريين.. فيديو

   -  
حفل تخريج كلية الشرطة
قالت أميرة نجلة الشهيد محمد سعد عياد، :" شعرت بالفرح بوعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور حفل زفافي.. وفخورة بتخرج أخي وفخورة بوالدي وكان نفسي يكون معانا".

ومن جانبها أعربت غادة أرملة الشهيد عن سعادتها بتخرج ابنها من كلية الشرطة وتكريم الرئيس السيسي لأبنائها ولزوجها الشهيد.

وأضافت ارملة الشهيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور"، قائلة:" ربنا يحمي ابني ويستكمل مسيرة والده الشهيد في حماية الوطن ".

وأكملت:" الرئيس السيسي أب لكل المصريين ولمسة طيبة منه الوعد بحضور فرح ابنتي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة