طبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهوروزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاصمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية.. و990 ألف سيدة تتردد على خدمات تنظيم الأسرةسبورت: برشلونة يضغط من جديد لضم دي يونجطبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلةالحكومة توقع 5 عقود مع شركات خاصة لإنشاء 54 مدرسة لغات في سبتمبرزيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمةتوتال الفرنسية تنسحب رسميًا من إيران بسبب العقوبات الأمريكيةبرلماني: قوات الأمن تحمي نصف مليون مواطن بمولد العذراء في أسيوطبالفيديو| أهم الشخصيات عند المصريين يوم وقفة العيدطالبات الثانوية العامة دور ثان: "امتحان الفلسفة صعب ومحلناش غير اللى ينجحنا"وزارة التضامن تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيدوزير القوى العاملة يوجه رسالة للشباب الباحثين عن فرصة عمل.. تعرف عليهاشاهد.. تريللر فيلم The Oath والجمع بين الكوميديا والرعبرئيس البعثة الرسمية للحج يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسيالبعثة الطبية المصرية:الكشف على 61 ألف حاج داخل العيادات..فيديوالبعثة الطبية المصرية: الدولة متكفلة بالخدمة العلاجية للحجاج..فيديو

مدرب ليستر سيتي: لم تصلنا أي عروض لشمايكل

   -  
كلود بويل وكاسبر شمايكل

قال كلود بول مدرب ليستر سيتي إن الفريق لم يصله أي عروض لكاسبر شمايكل.

وأوضح بول في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "كاسبر شمايكل مهم بالنسبة لنا، لقد قدم أداء قوي في كأس العالم، ونحن نحتاج له ولشخصيته ولما يقدمه مع الفريق".

وأضاف "لا يوجد أي مشاكل مع شماكيل، هناك الكثير من التخمين (بشأن رحيله) وهذا طبيعي".

وأكمل "أعتقد أنه يستطيع أن يجعل عناصر الفريق تتنافس ويضيف المزيد من الاحتمالات".

واستمر "التنافس بين اللاعبين في الفريق أمر رائع ويساعد على الرغبة في التطور".

وأتم "هذا الأمر يضيف لنا التركيز".

وتعاقد ليستر سيتي مع داني وارد حارس مرمى ليفربول مقابل 12.5 مليون جنيه استرليني.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد أشارت إلى أن تشيلسي ينوي التعاقد مع شمايكل في حال رحيل تيبو كورتوا عن صفوف الفريق. ()

وقاد شماكيل منتخب الدنمارك للعبور من دور المجموعات في كأس العالم قبل الخسارة من منتخب كرواتيا في دور الـ16 بركلات الترجيح رغم تألق حارس ليستر سيتي.

وانتقل شمايكل إلى ليستر سيتي من ليدز يونايتد موسم 2011-2012.

ولعب شمايكل 296 مباراة مع ليستر سيتي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة