حاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العام

"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%

-  
""تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%"

أكد محمد علي نصر، عضو اللجنة التأسيسية لملتقى قبيلة الحويطات الدولي، أن الملتقى أثبت نجاحه هذا العام محققًا أكبر قدر من المشاركة عن العام السابق بنسبة 400%، مؤكدًا أنه سيجرى تنظيمه كل عام بناء على رغبة جميع المشاركين لما لمسوه من حفاوة الاستقبال من قبل اللجنة المنظمة ومن قبل المسؤولين في جمهورية مصر العربية ممثلين في الجهات التنفيذية والأمنية بمحافظة جنوب سيناء .

وقال بلال شديد، أحد أعضاء اللجنة التأسيسية للملتقى، أن ذلك التجمع يهدف في المقام الأول إلى تقوية أواصر الصداقة والمحبة بين أبناء قبيلة الحويطات من كافة الدول والعشائر، وأن إدارة الملتقى تتم بشكل تطوعي وتتألف من جميع أعضاء الدول المشاركة .

وقال محمد حاتم شديد، عضو اللجنة التأسيسية، إن المشاركة في الملتقى تعود للإرادة الحرة لكل فرد من القبيلة دون توجيه أي دعوات خاصة، ويتحمل كل مشارك في الملتقى نفقات سفره وإقامته، ويعد هذا دليل لإصرار أبناء القبيلة على التلاقي مع بعضهم البعض بعيدًا عن أي أغراض مادية أو توجهات سياسية .

وانطلقت، اليوم، أولى فعاليات الملتقى الثاني لقبيلة الحويطات بمدينة شرم بمشاركة 4 دول عربية وهي مصر، والسعودية، والأردن، والبحرين، وبحضور 250 شخصية من قبيلة الحويطات منهم 150 من حويطات مصر، و100 من حويطات الدول العربية الشقيقة .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة