بالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكيةوزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصر

"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%

-  
""تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%"

أكد محمد علي نصر، عضو اللجنة التأسيسية لملتقى قبيلة الحويطات الدولي، أن الملتقى أثبت نجاحه هذا العام محققًا أكبر قدر من المشاركة عن العام السابق بنسبة 400%، مؤكدًا أنه سيجرى تنظيمه كل عام بناء على رغبة جميع المشاركين لما لمسوه من حفاوة الاستقبال من قبل اللجنة المنظمة ومن قبل المسؤولين في جمهورية مصر العربية ممثلين في الجهات التنفيذية والأمنية بمحافظة جنوب سيناء .

وقال بلال شديد، أحد أعضاء اللجنة التأسيسية للملتقى، أن ذلك التجمع يهدف في المقام الأول إلى تقوية أواصر الصداقة والمحبة بين أبناء قبيلة الحويطات من كافة الدول والعشائر، وأن إدارة الملتقى تتم بشكل تطوعي وتتألف من جميع أعضاء الدول المشاركة .

وقال محمد حاتم شديد، عضو اللجنة التأسيسية، إن المشاركة في الملتقى تعود للإرادة الحرة لكل فرد من القبيلة دون توجيه أي دعوات خاصة، ويتحمل كل مشارك في الملتقى نفقات سفره وإقامته، ويعد هذا دليل لإصرار أبناء القبيلة على التلاقي مع بعضهم البعض بعيدًا عن أي أغراض مادية أو توجهات سياسية .

وانطلقت، اليوم، أولى فعاليات الملتقى الثاني لقبيلة الحويطات بمدينة شرم بمشاركة 4 دول عربية وهي مصر، والسعودية، والأردن، والبحرين، وبحضور 250 شخصية من قبيلة الحويطات منهم 150 من حويطات مصر، و100 من حويطات الدول العربية الشقيقة .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة