"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)

   -  
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن إزالة 12 حالة تعدي على أراضي حرم النيل من بينهم 3 فيلات خلال حملة مكبرة بقرية الخزندارية بمركز طهطا وسوف تستمر الحملة لمدة 10 أيام بدءا من اليوم السبت حتى نهاية يوليو الحالى.

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من كل الدراسات الأمنية لكافة الحالات والإعداد الجيد والتنسيق التام بين جميع الأجهزة التنفيذية وجهات الولاية والوحدات المحلية وأجهزة الشرطة دون أي معوقات ، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة من جميع الأجهزة على أن تكون في حالة انعقاد مستمر لمتابعة أعمال ازالة التعديات أولا بأول والتعامل مع أي مستجدات وازالة المعوقات فورا.

وكلف المحافظ المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد للمحافظة بقيادة الحملة بمشاركة مسئولى ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وساقلتة ، والإدارة العامة لحماية النيل بسوهاج ، وبتأمين من قوات قطاع الشمال بقيادة اللواء على الكاشف مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال ، وتمكنت من إزالة 12 حالة تعدى على حرم النيل منها 3 فيلات مكون كل منها من 3 طوابق ، ومقاه، ومبان، وعشش مبنية بالطوب الأبيض البلوك ، وقد تم إزالتها جميعا، وتم ازالة 3 حالات تعد على الأراضي أملاك الدولة بقري الكوامل وأولاد عزاز وادفا بمركز سوهاج. محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور) محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور) محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور) محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور) محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة