وزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووول

ضبط «مستريح بنها» جمع 30 مليونا بزعم توظيفها في «مشروعات وهمية»

   -  
تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط «مستريح بنها»، بعد أن استولى على 30 مليون جنيه من أموال المواطنين بزعم توظيفها في مشروع وهمى.

البداية بتلقي قسم ثان بنها عدة بلاغات في مارس الماضي، من المواطنين مفادها تعرضهم للنصب من قبل أحد الأشخاص بدعوى توظيف أموالهم حتى جمع 30 مليون جنيه وهرب، وبعمل التحريات تبين أن شخصا يدعى «ق. ك»، مقيم منطقة اتريب دائرة القسم، منذ عام، وأوهم جيرانه وبعض المواطنين الآخرين بتوظيف أموالهم في عدة مشاريع بعائد أكبر من البنك، وكان يعطيهم أرباحًا كل شهر، لكنهم فوجئوا بهروبه بعدما جمع منهم ثروة طائلة.

وبسؤال زوجته «هبه. ا»، ربة منزل، عن مكان تواجده، ادعت واقعة اختفائه وأنها قامت بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل منذ أيام.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، ومباحث قسم ثان بنها بقيادة المقدم إسماعيل خطاب وتم ضبط المتهم بأحد الأكمنة وتحرر محضر برقم 1777 جنح بنها لسنة 2018، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت أحدها عن ضبطه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة