موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

ضبط «مستريح بنها» جمع 30 مليونا بزعم توظيفها في «مشروعات وهمية»

   -  
تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط «مستريح بنها»، بعد أن استولى على 30 مليون جنيه من أموال المواطنين بزعم توظيفها في مشروع وهمى.

البداية بتلقي قسم ثان بنها عدة بلاغات في مارس الماضي، من المواطنين مفادها تعرضهم للنصب من قبل أحد الأشخاص بدعوى توظيف أموالهم حتى جمع 30 مليون جنيه وهرب، وبعمل التحريات تبين أن شخصا يدعى «ق. ك»، مقيم منطقة اتريب دائرة القسم، منذ عام، وأوهم جيرانه وبعض المواطنين الآخرين بتوظيف أموالهم في عدة مشاريع بعائد أكبر من البنك، وكان يعطيهم أرباحًا كل شهر، لكنهم فوجئوا بهروبه بعدما جمع منهم ثروة طائلة.

وبسؤال زوجته «هبه. ا»، ربة منزل، عن مكان تواجده، ادعت واقعة اختفائه وأنها قامت بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل منذ أيام.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، ومباحث قسم ثان بنها بقيادة المقدم إسماعيل خطاب وتم ضبط المتهم بأحد الأكمنة وتحرر محضر برقم 1777 جنح بنها لسنة 2018، وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت أحدها عن ضبطه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة