"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

تعرف على نصيحة رجل العالم لخليفته بعد تتويجه بأيام

   -  
لحظة تتويج رجل العالم

كتبت أسماء زيدان

التفتت أنظار الكثير من الدول خلال الأيام القليلة الماضية، نحو الفلبين حيث تقام مسابقة "رجل العالم"، والمعروفة إعلاميًا بملك جمال العالم، المسابقة الخاصة بالذكور والتى تعتمد على حسن المظهر واللباقة وتقديم "الكات ووك" على أكمل وجه، وذلك لنشر الصفات الإيجابية ومنها التوعية بأهمية الوقاية من الأمراض وأهمية التعليم، حيث سلم حامل اللقب مصطفى جلال التاج لخليفته.

لحظة تتويج رجل العالم

وبعد أن ظل التاج مع مصطفى المصرى الذى يعد أول شاب حامل للقب فى نسخته الأولى لمدة 18 شهرًا، والذى سطر اسمه فى افتتاحية كتاب بطولة المسابقة، وجه نصيحة لخليفته ساو شوان تاى، ممثل فيتنام بالمسابقة، ومقتنص اللقب من بين 33 دولة، لتفيده خلال فترة ولايته لما تتعلق به من آمال.

وتعلقت نصيحة مصطفى، لساو شوان بالتاج الذى قام بتسليمه له منتصف الشهر الجارى، إذ قال له "اعتنى به لأنه ثمين جدًا بالنسبة لى"، مضيفًا أنه على رجل العالم استغلال فترة ولايته فى نشر التوعية بأهمية التعليم ومقاومة الأمراض، والسفر إلى أكثر من دولة لأن لديه مسئولية كبيرة تجاه مختلف دول العالم الممثل لها، فهو لم يعد ممثلًا لفيتنام وحدها بمجرد حصوله على اللقب العالمى، وموجهًا الشكر لمحبيه من مختلف أنحاء العالم، مؤكدًا أنه سوف يشتاق لكل متابعيه وسعيد للغاية بتجربته فى المسابقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة