الحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صورمحمد حماقى يغني من ألبومه الجديد في حفل الجامعة الكندية | صوروزير المالية لـ"اليوم السابع": تأجيل طرح "الشرقية للدخان" لحين تحسن البورصة110 رحلات لـ"مصر للطيران" من المطارات العالمية والداخلية إلى القاهرةوكيل مؤمن زكريا يوضح حقيقة العرض الصينى والخلاف مع الأهلى والمستحقات

تعرف على نصيحة رجل العالم لخليفته بعد تتويجه بأيام

   -  
لحظة تتويج رجل العالم

كتبت أسماء زيدان

التفتت أنظار الكثير من الدول خلال الأيام القليلة الماضية، نحو الفلبين حيث تقام مسابقة "رجل العالم"، والمعروفة إعلاميًا بملك جمال العالم، المسابقة الخاصة بالذكور والتى تعتمد على حسن المظهر واللباقة وتقديم "الكات ووك" على أكمل وجه، وذلك لنشر الصفات الإيجابية ومنها التوعية بأهمية الوقاية من الأمراض وأهمية التعليم، حيث سلم حامل اللقب مصطفى جلال التاج لخليفته.

لحظة تتويج رجل العالم

وبعد أن ظل التاج مع مصطفى المصرى الذى يعد أول شاب حامل للقب فى نسخته الأولى لمدة 18 شهرًا، والذى سطر اسمه فى افتتاحية كتاب بطولة المسابقة، وجه نصيحة لخليفته ساو شوان تاى، ممثل فيتنام بالمسابقة، ومقتنص اللقب من بين 33 دولة، لتفيده خلال فترة ولايته لما تتعلق به من آمال.

وتعلقت نصيحة مصطفى، لساو شوان بالتاج الذى قام بتسليمه له منتصف الشهر الجارى، إذ قال له "اعتنى به لأنه ثمين جدًا بالنسبة لى"، مضيفًا أنه على رجل العالم استغلال فترة ولايته فى نشر التوعية بأهمية التعليم ومقاومة الأمراض، والسفر إلى أكثر من دولة لأن لديه مسئولية كبيرة تجاه مختلف دول العالم الممثل لها، فهو لم يعد ممثلًا لفيتنام وحدها بمجرد حصوله على اللقب العالمى، وموجهًا الشكر لمحبيه من مختلف أنحاء العالم، مؤكدًا أنه سوف يشتاق لكل متابعيه وسعيد للغاية بتجربته فى المسابقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة