القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسيةإعدام لحوم غير صالحة للاستهلاك فى القليوبيةإصابة 6 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة بالطريق الساحلى الدولى

متحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانية

   -  
السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية

كتب محمد شرقاوى

قال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح للسودان مهمة وتاريخية، وخطوة هامة للإمام، وأتت استثمارات لأربع سنوات الماضية، مضيفا أن هناك نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانية، مؤكدا أن هناك لجنة تنسيقية مشتركة برئاسة وزيرى الخارجية بين البلدين لتنسيق الجهود.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه "على مسئولتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن زيارة السيسى للسودان للتأكيد على لروابط التاريخية بين البلدين، وتعد الزيارة الأولى للرئيس خلال الفترة الرئاسية الثانية.

وتابع راضى أن "البحرة الأحمر شهدت تطوير كبير بعد المصالحة ما بين إثيوبيا وإريتريا، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رحب بالمصالحة بين البلدين وله دور انعكاسى كبير فى المنطقة".

فيما أكد أن عرض طلاب الشرطة أكد استعدادتهم لمواجهة كافة المخاطر، مؤكدا أن الرئيس السيسى أكد لابناء الشهداء أن مصر لن تنسى تضحياتهم، مضيفا أن الحوار بين الرئيس السيسى والشباب له أثر إيجابى فى نفوسهم.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن افتقاد الاستقرار بمؤسسات الدولة سابقا أثر على الاقتصاد بشكل كبير، والدولة كانت على وشك الانهيار إذا لم تتخذ قرارات الإصلاح الاقتصادى، مضيفا أن المؤسسات الدولية شهدت بتحسن الاقتصاد المصرى.

وأشار أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف مباشر وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد لبدأ انطلاق النظام التأمين الصحى والبدء الفورى من قوائم الانتظار الخاصة من المواطنين الذى يعانوا من الحالات الحرجة التى يتطلب تدخل جراحى ووضع خطة زمنية 6 أشهر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة