مهندس ديكور يكشف لـ"كلام ستات" عن أحدث التصميمات: "إقبال كبير على البساطة"وفاة شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بالدقهليةصور.. شاهد آثار تعذيب طفلة على يد عمها بسبب الميراث فى حلوانوزيرة التخطيط: الدولة بأكملها تساهم في إستراتيجية بناء الإنسان المصري6 أطعمة تسبب التهابات المهبل.. اعرفيها وقللى منهاتشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل8 منتخبات في البطولة العربية للطائرةغياب صلاح وعبد السلام عن منتخب الطائرة بالبطولة العربيةتأجيل دعوى بطلان عمومية الزمالك بعد إقرار رئيس الناديإصابات التوقف الدولي مستمرة.. استبعاد زاها من قائمة كوت ديفواررسميًا.. مصر تتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019عمرو عبد الحميد يجري حوارًا مع نائب وزير الخارجية الروسي ورئيسة المجلس الفيدراليالفيدرالي الروسي: النواب استقبلوا كلمة السيسي بارتياحية شديدةمحلل روسي: سياسة السيسي الخارجية تتميز بالاتزان والذكاء.. فيديوفيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيلي

أحمد موسى: الرئيس السيسى قال لـ ابنة شهيد شرطة هحضر فرحك..فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى
قال الإعلامى أحمد موسى، إن إحتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسى، كان من المقرر أنه يوم فرح ولكنه تحول ليوم محزن لنا على شهدائنا.

وتابع موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" الرئيس السيسى قال أميرة بنت البطل إحنا اللى هنقف وهنعمل فرحك ، موضحا:" قالها ممكن تقبليني مكان ابوكى الشهيد".

وأكمل:" البلد دى عمر ماحد هيقدر يوقعها طول ما رجال مصر موجودين للدفاع عن تراب الوطن" .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة