محافظ الدقهلية لرؤساء المدن: حال النظافة لا يسربالصور.. محافظ بنى سويف يطمئن على تلميذ مصاب بالأنيميا خلال جولة بالمدارسصور.. محافظ الجيزة يتسلق سقالات محطة مياة جزيرة الدهب لمتابعة التنفيذالتخطيط: الملتقى العربى بدورته الأولى يمثل مناسبة جديدة لفتح التعاون الجادفاروس تبقى على توصياتها بزيادة الوزن النسبى على سهم "سوديك"ناصر القحطانى: 2018 عام التنمية المستدامة بامتيازأسعار الفراخ والبيض اليوم الاثنين 17-12-2018وزيرة الصحة تعلن حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لطلاب الابتدائيةبالصور| بعد نجاح العملية الشاملة.. الحياة تعود لطبيعتها في شمال سيناءمباحث الأزبكية تضبط مندوب دعاية وبحوزته ختم مقلد لشعار الجمهوريةإصابة شخصين بمشاجرة بسلاح أبيض للخلاف على السير بدراجة نارية بالقليوبيةضبط شخصين لاتهامهما بسرقة هاتف محمول من سيدة فى مدينة نصرإحباط تهريب 4500 عبوة "سائل الشيشة الإلكترونية" عبر ميناء غرب بورسعيدالليلة.. البابا تواضروس الثاني ضيف "مساء dmc"ضبط مندوب دعاية بـ"خاتم شعار الجمهورية مزور" في الأزبكيةعصام عبد الفتاح يناقش ملف زيادة بدل الحكامالقطن الكاميروني يخوض مرانه الصباحي على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيليةتوماس يتفوق على هاميلتون وهاري كين في سباق الدراجاتجونيور دي بارانكيا بطلا للدوري الكولومبي«مصطفى سعيد» يا معالي وزيرة الثقافة!

أحمد موسى: الرئيس السيسى قال لـ ابنة شهيد شرطة هحضر فرحك..فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى
قال الإعلامى أحمد موسى، إن إحتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسى، كان من المقرر أنه يوم فرح ولكنه تحول ليوم محزن لنا على شهدائنا.

وتابع موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" الرئيس السيسى قال أميرة بنت البطل إحنا اللى هنقف وهنعمل فرحك ، موضحا:" قالها ممكن تقبليني مكان ابوكى الشهيد".

وأكمل:" البلد دى عمر ماحد هيقدر يوقعها طول ما رجال مصر موجودين للدفاع عن تراب الوطن" .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة