وزير المالية: الدولة حريصة على الارتقاء بمصلحة الضرائب العقاريةالأعلى للآثار يكشف تفاصيل جديدة عن تابوت الإسكندرية.. فيديوجروس: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام بتروجيت.. ويشيد بثلاثي الصاعدينرامي ربيعة يبدي رأيه في مشوار محمد صلاح مع ليفربول الموسم الجديدهويسكا يدون اسمه في تاريخ الليجا ويهزم إيبار.. فيديو وصوربيراميدز يفوز وديا على الوحدة السعودي بثنائية استعدادا للداخليةحملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة أمام الأندية (فيديو)الداخلية: جولات على السلاسل التجارية لضمان توافر السلع بأسعار مخفضةضبط 1400 لتر تنر مجهولة المصدر بسيارة في الغردقةالسعودية توظف أحدث الابتكارات لخدمة حجاج بيت الله الحرام"التنمية الثقافية": مد التقديم لمسابقة "المواهب الذهبية" لـ10 سبتمبربعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخ

أحمد موسى: الرئيس السيسى قال لـ ابنة شهيد شرطة هحضر فرحك..فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى
قال الإعلامى أحمد موسى، إن إحتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسى، كان من المقرر أنه يوم فرح ولكنه تحول ليوم محزن لنا على شهدائنا.

وتابع موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" الرئيس السيسى قال أميرة بنت البطل إحنا اللى هنقف وهنعمل فرحك ، موضحا:" قالها ممكن تقبليني مكان ابوكى الشهيد".

وأكمل:" البلد دى عمر ماحد هيقدر يوقعها طول ما رجال مصر موجودين للدفاع عن تراب الوطن" .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة