مسجد نمرة يكتسي بالبياض في يوم عرفةوفاة الموسيقار التونسي محمد إدريس في أثناء أداء فريضة الحجطرح فيلم «البدلة» اليوم في السينماتكيفن سبيسي يفشل بفيلمه الجديد في البوكس أوفيس بعد فضيحة التحرشالسعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحى

القوات العراقية تفتح الطرق المؤدية لساحة التحرير عقب انسحاب المتظاهرين

-  
القوات العراقية ارشيفية

بغداد (أ ش أ)

فتحت السلطات العراقية الطرق المؤدية لساحة التحرير وسط العاصمة بغداد بعد انسحاب المتظاهرين.

وكانت القوات الأمنية قد قطعت - في وقت سابق اليوم - بعض الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، تحسبا لوجود تجمعات محتملة في الساحة.

وفقا لقناة (السومرية نيوز) العراقية مساء اليوم فقد تظاهر العشرات من المواطنين في ساحة التحرير بمنطقة الباب الشرقي وسط بغداد.

وتشهد محافظات وسط وجنوب العراق، منذ مطلع يونيو الحالي، تظاهرات احتجاجية مطالبة بتوفير الخدمات كالكهرباء والماء الصالح للشرب وتوفير فرص عمل فضلا عن القضاء على الفساد، فيما تخللتها أعمال عنف وحرق مقار لعدد من الأحزاب السياسية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة