"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلب

سماح أنور تقلد المعزول محمد مرسي بطريقة ساخرة.. فيديو

   -  
سماح أنور
أقدمت الفنانة سماح أنور، على تقليد الرئيس المعزول محمد مرسى وهو يتحدث مع مرشده بسخرية كبيرة.

وأوضحت "أنور" في حوارها مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC"، إن المعزول مرسي كان يتلقى تعليمات إدارة البلاد من مرشد جماعة الإخوان وكان المرشد يقوم بصياغة البيانات التي يلقيها محمد مرسي على الشعب من أجل تحقيق أهداف الجماعة المشبوهة، قائلة: "كان بيقولوا تعالي يا مرسي شيل الجملة دي من الخطاب".

وأعربت عن إنزعاجها الشديد من وصف محمد مرسي بالرئيس المعزول لأنه لا يستحق أن يحصل على ذلك اللقب حتى بعد عزله، مضيفة: "الشعب المصري لم ينس جرائم جماعة الإخوان الإرهابية .. ولن نستطيع نسيان أفعالهم المشينة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة