قبل بيعها بمزاد.. معرض لمتعلقات النجمة الأمريكية مارلين مونروالتنمية المحلية تصدر كتابا دوريا لكافة المحافظين يتضمن تدابير عيد الأضحىالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية

محافظ الإسماعيلية يهنئ السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو

-  
"محافظ الإسماعيلية يهنئ السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو"

بعث اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في ذكرى الـ66 للاحتفال بثورة 23 يوليو المجيدة.

كان نصها: الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالآصالة عن نفسي وبأسمي وبأسم شعب الإسماعيلية، ومواطنيها وقياداتها التنفيذية يسعدني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى السادسة والستين لثورة يوليو المجيدة التي كانت وستظل إنجاز وطني بطولي، حمل لواءه طلائع القوات المسلحة التي خرجت في الثالث والعشرين من يوليو في حركة مباركة مستهدفة الخلاص من الاستعمار والتبعية وإقامة الحكم الوطني الصادق وبناء الجيش القوي القادر على حماية الوطن، متمنيًا، خالص التوفيق والسداد لسيادتكم واستكمال المسيرة الموفقة لتدعيم قواعد وأركان الدولة المصرية وتحقيق التنمية الشاملة.

كما عاهده، بأسم كافة الأجهزة التنفيذية وجموع مواطني وشعب الإسماعيلية بمختلف طوائفهم، أنهم جميعًا سيكونون دائمًا وأبدًا خلف قيادتكم السياسية الرشيدة في كافة خطوات الاصلاح، مختتمًا البرقيه بدعوة قائلًا: وفقكم الله إلى ما فيه خير مصر وشعبها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة