اليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليومصحتك فى وصفة.. عشبة"الجنكة بيلوبا" والزنجبيل لإذابة تجلط الدمالمنتخب فى مهمة استخراج تأشيرة أمم 2019 من "إى سواتينى" اليوم بدون "مو"

محافظ الإسماعيلية يهنئ السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو

-  
"محافظ الإسماعيلية يهنئ السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو"

بعث اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في ذكرى الـ66 للاحتفال بثورة 23 يوليو المجيدة.

كان نصها: الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالآصالة عن نفسي وبأسمي وبأسم شعب الإسماعيلية، ومواطنيها وقياداتها التنفيذية يسعدني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى السادسة والستين لثورة يوليو المجيدة التي كانت وستظل إنجاز وطني بطولي، حمل لواءه طلائع القوات المسلحة التي خرجت في الثالث والعشرين من يوليو في حركة مباركة مستهدفة الخلاص من الاستعمار والتبعية وإقامة الحكم الوطني الصادق وبناء الجيش القوي القادر على حماية الوطن، متمنيًا، خالص التوفيق والسداد لسيادتكم واستكمال المسيرة الموفقة لتدعيم قواعد وأركان الدولة المصرية وتحقيق التنمية الشاملة.

كما عاهده، بأسم كافة الأجهزة التنفيذية وجموع مواطني وشعب الإسماعيلية بمختلف طوائفهم، أنهم جميعًا سيكونون دائمًا وأبدًا خلف قيادتكم السياسية الرشيدة في كافة خطوات الاصلاح، مختتمًا البرقيه بدعوة قائلًا: وفقكم الله إلى ما فيه خير مصر وشعبها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة