حسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسيةإعدام لحوم غير صالحة للاستهلاك فى القليوبيةإصابة 6 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة بالطريق الساحلى الدولىتكريم ملاحظ بلوك مغاغة وخفير مزلقان مطروح وسائق قطار ليقظتهما أثناء العملالقوات المسلحة للرئيس السيسي: تتحملون المسئولية الوطنية بأمانة وصدق وإخلاصبيل جيتس ينعي كوفي عنان على طريقته الخاصةالجريدة الرسمية تنشر قرار منح هيئة نقابة المهندسين صفة مأمورى الضبط القضائىعاجل| مقتل 48 حوثيا في غارات للتحالف العربي باليمنتعرف على رأى الإفتاء فى ترك المبيت ب"منى" والتوجه لعرفات بالثامن من ذى الحجة100 مليون جنيه تكلفة المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة أبرز أخبار صباح البلد.. فيديورحلة حج أول رئيس مصرى.. فيديوسيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليومقطار المحاكمات.. «مرسي وبديع.. والحجز على أرصدة الزمالك»«بوابة الحلواني».. رائعة محفوظ عبد الرحمن عن مصر «حلوة الحلوات»حملات مكثفة لشرطة البيئة على محال الجزارة بالإسكندرية (فيديو وصور)«الدمج أو الائتلاف».. أبرز خيارات الأحزاب لخوض انتخابات المحلياتالقوات المسلحة تنظم 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةكثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر بسبب تعطل أتوبيس

مصادر: إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" للمحاكمة العاجلة

-  
"مصادر: إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" للمحاكمة العاجلة"

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة مقتل "أطفال المريوطية"، إن نيابة العمرانية التي تباشر التحقيقات في الواقعة، أوشكت على الانتهاء من إجراء التحقيق في الواقعة، ومن المقرر أن تحيل المتهمين للمحاكمة الجنائية خلال الساعات القليلة القادمة.

وبحسب المصادر، أن القضية تضم 4 متهمين هم "أماني" (35 سنة ـ أم الأطفال)، وصديقتها "سها"، وزوج الأخيرة "محمد"، سائق، اتفقوا على نقل جثامين الأطفال الثلاثة بعد مصرعهم خنقا وحرقا داخل غرفة فى شقة بالطابق الرابع بالعقار رقم 35 من شارع مكة المكرمة، بمنطقة الطالبية، وإلقاء جثثهم أسفل كوبري المريوطية لإخفاء معالم الجريمة، وجاء دور المتهم الرابع وهو "الأب الرسمي للأطفال"، ويدعى "حسان"، وذلك بعدما حبسه من قبل جهات التحقيقات بتهمة التستر على الجريمة، ومحاولة مساعدة المتهمة على الهرب.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحايا، لتحديد أسباب الوفاة لارفاقه باوراق القضية، التي شملت "معاينة مسرح الجريمة، مناظرة جثامين الأطفال الثلاثة محمد 5 سنوات وأسامة 4 سنوات، وفارس عامين، إخوة من الأم فقط بعد زواج أمهم عرفيا من ثلاثة أشخاص، وتحريات المباحث النهائية التى حددت دور كل متهم فى الواقعة، وأقوال الشهود". كانت نيابة العمرانية، قد جددت مساء أمس الأول، حبس المتهمين الأربعة لمدة 15 يوما على ذمة القضية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، مساء أمس الأول، تفاصيل القبض على المتهمين، وقالت فى بيان إنه "جرى تشكيل فريق بحث من قطاعات الأمن الوطنى، الأمن العام، أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء جمال عبدالبارى، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وأسفرت جهوده عن كشف تورط «سها. ع. م» (عاملة بملهى ليلى- 38 سنة) و«أمانى. م. أ» عاملة بفندق، 36 سنة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأخيرة بمسكن زوجها «حسان. ع. إ» مزارع، 65 سنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة