محافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

مصادر: إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" للمحاكمة العاجلة

-  
"مصادر: إحالة المتهمين في واقعة "أطفال المريوطية" للمحاكمة العاجلة"

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة مقتل "أطفال المريوطية"، إن نيابة العمرانية التي تباشر التحقيقات في الواقعة، أوشكت على الانتهاء من إجراء التحقيق في الواقعة، ومن المقرر أن تحيل المتهمين للمحاكمة الجنائية خلال الساعات القليلة القادمة.

وبحسب المصادر، أن القضية تضم 4 متهمين هم "أماني" (35 سنة ـ أم الأطفال)، وصديقتها "سها"، وزوج الأخيرة "محمد"، سائق، اتفقوا على نقل جثامين الأطفال الثلاثة بعد مصرعهم خنقا وحرقا داخل غرفة فى شقة بالطابق الرابع بالعقار رقم 35 من شارع مكة المكرمة، بمنطقة الطالبية، وإلقاء جثثهم أسفل كوبري المريوطية لإخفاء معالم الجريمة، وجاء دور المتهم الرابع وهو "الأب الرسمي للأطفال"، ويدعى "حسان"، وذلك بعدما حبسه من قبل جهات التحقيقات بتهمة التستر على الجريمة، ومحاولة مساعدة المتهمة على الهرب.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحايا، لتحديد أسباب الوفاة لارفاقه باوراق القضية، التي شملت "معاينة مسرح الجريمة، مناظرة جثامين الأطفال الثلاثة محمد 5 سنوات وأسامة 4 سنوات، وفارس عامين، إخوة من الأم فقط بعد زواج أمهم عرفيا من ثلاثة أشخاص، وتحريات المباحث النهائية التى حددت دور كل متهم فى الواقعة، وأقوال الشهود". كانت نيابة العمرانية، قد جددت مساء أمس الأول، حبس المتهمين الأربعة لمدة 15 يوما على ذمة القضية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، مساء أمس الأول، تفاصيل القبض على المتهمين، وقالت فى بيان إنه "جرى تشكيل فريق بحث من قطاعات الأمن الوطنى، الأمن العام، أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء جمال عبدالبارى، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وأسفرت جهوده عن كشف تورط «سها. ع. م» (عاملة بملهى ليلى- 38 سنة) و«أمانى. م. أ» عاملة بفندق، 36 سنة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأخيرة بمسكن زوجها «حسان. ع. إ» مزارع، 65 سنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة