الظهور الأول لـ بريانكا شوبرا في أمريكا بعد زفافها بالهند.. صورمستشار رئيس البرلمان الأفريقي: مشاركة السيسى في منتدى النمسا مكسب لأفريقياوزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائيسفير الكويت: مجلة العربي جسر للمعرفة من الخلیج إلى المحیطلازارتي يصل مقر الأهلي بالجزيرة لحضور المؤتمر الصحفي.. فيديولاسارتي: تدريب الأهلي فخر لأي مدرب في العالمالأهلي يكشف كواليس التعاقد مع مارتن لازارتي.. فيديوإبراهيم سعيد يفتح النار على حسام حسنلازارتى: الأهلى سينافس على كل البطولات ويحقق نتائج جيدةلازارتى: هدفى الأول والأخير حصد كل البطولات مع الأهلى"الإقليمي للجمعيات الأهلية" يعقد مؤتمرا بعنوان "نحو قانون أفضل"ختام فعاليات أسبوع "حقوق الإنسان" ببورسعيدبالصور| ضبط عاطل بحوزته 40 طربة حشيش في الإسكندريةتعليق طليق رانيا يوسف على فستانها و «فزع السمنة» و تكريم السادات..الأبرز في نشرة الـ «توك شو»سكان عشش محفوظ بالمنيا يطالبون بتغيير اسمهابيان من «القومي للطفولة»: نجحنا في إحباط زواج طفلين بكفر الشيخبعد 40 عاماً .. DC تكشف أسباب رفض محمد على كلاى بطولة فيلم "Superman"لاسارتي يغادر القاهرة غدا لجمع متعلقاته قبل العودة لتدريب الأهليلاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى لأنه ناد عظيم وحضرت للفوز بالبطولاتالأهلى يعلن قيادة لاسارتى للفريق بداية من 27 ديسمبر

شاهد.. ماذا قال الرئيس السيسي لأبناء شهيدين في حفل تخرجهم

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
جسد الرئيس عبد الفتاح السيسي روح الأب لأبناء الشهداء من خريجي أكاديمية الشرطة دفعة 2018، بعد إلقاء أبناء الشهيدين مالك مهران مدير أدارة مرور بني سويف، والشهيد عميد قوات مسلحة محمد سعد عياد، كلمة في حفل تخرجهما في كلية الشرطة.

وأصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التوجه إلى الطالبين وشقيقتيهما، لتقديم التحية لهما، وصافح الطالبين واحتضنهما، معبرا عن شعوره بالأسى لفقدانهم لأبويهم.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في حديث جانبي مع أبناء الشهيدين:" أنا عارف إن الموضوع صعب، وصعب علينا، ده تمن بندفعه عشان نعيش في سلام وأمان".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة