وزير المالية: الدولة حريصة على الارتقاء بمصلحة الضرائب العقاريةالأعلى للآثار يكشف تفاصيل جديدة عن تابوت الإسكندرية.. فيديوجروس: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام بتروجيت.. ويشيد بثلاثي الصاعدينرامي ربيعة يبدي رأيه في مشوار محمد صلاح مع ليفربول الموسم الجديدهويسكا يدون اسمه في تاريخ الليجا ويهزم إيبار.. فيديو وصوربيراميدز يفوز وديا على الوحدة السعودي بثنائية استعدادا للداخليةحملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة أمام الأندية (فيديو)الداخلية: جولات على السلاسل التجارية لضمان توافر السلع بأسعار مخفضةضبط 1400 لتر تنر مجهولة المصدر بسيارة في الغردقةالسعودية توظف أحدث الابتكارات لخدمة حجاج بيت الله الحرام"التنمية الثقافية": مد التقديم لمسابقة "المواهب الذهبية" لـ10 سبتمبربعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخ

شاهد.. ماذا قال الرئيس السيسي لأبناء شهيدين في حفل تخرجهم

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
جسد الرئيس عبد الفتاح السيسي روح الأب لأبناء الشهداء من خريجي أكاديمية الشرطة دفعة 2018، بعد إلقاء أبناء الشهيدين مالك مهران مدير أدارة مرور بني سويف، والشهيد عميد قوات مسلحة محمد سعد عياد، كلمة في حفل تخرجهما في كلية الشرطة.

وأصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التوجه إلى الطالبين وشقيقتيهما، لتقديم التحية لهما، وصافح الطالبين واحتضنهما، معبرا عن شعوره بالأسى لفقدانهم لأبويهم.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في حديث جانبي مع أبناء الشهيدين:" أنا عارف إن الموضوع صعب، وصعب علينا، ده تمن بندفعه عشان نعيش في سلام وأمان".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة