فيديو.. حسين الشحات يكشف عن إشادة أجيرى بمستواه بعد إي سواتينيفيديو.. أيمن أشرف: رب الكون ميزنى بميزةرسميًا ..مصر تتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرونصور.. وصول لاعبى المنتخب إلى فندق الإقامة بـ إي سواتينيبعثة المنتخب في القاهرة صباح غد.. وكوكا يتعرض لشدالحضرى يعتذر عن "عزومة" عشاء فييرا لنجوم الإسماعيليمتحدث العاصمة الإدارية: تلقينا 50 طلبا لانتقال سفارات للحي الدبلوماسي"الرئاسة": مكافحة الإرهاب على رأس مناقشات قمة السيسي وبوتينبالأعلام وصور «السيسى».. كرنفال فلسطينى يستقبل وفداً مصرياً فى غزةفى ذكرى ميلاده الـ150.. تعرف على روايات كتبها أمير الشعراء أحمد شوقىالمتحدث العسكرى: تعاون عسكرى كبير بين القوات المسلحة المصرية والسعوديةمصرع أربعة أشخاص خلال التنقيب عن الآثار فى سوهاجاستشاري طب الأسنان يحذر: التهابات اللثة تتسبب في الإصابة بأمراض القلبرسميًا.. إلغاء الجمعية العمومية للزمالك "منعًا للفوضى"متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24أمم إفريقيا 2019 – تعرف على كل تغييرات نظام البطولة وموعدها وتصنيف القرعةوالي: الإرادة السياسية تدعم تحسين الخدمات المقدمة لذوى الإعاقةالسيسي يتجه إلى مدينة سوتشي ويعقد غدا لقاء قمة مع بوتينالمتحدث العسكري: إنشاء 310 مشروعات بشمال سيناء بقيمة 195 مليار جنيهالمتحدث العسكري: المعرض الدولي للصناعات العسكرية ديسمبر المقبل

شاهد.. ماذا قال الرئيس السيسي لأبناء شهيدين في حفل تخرجهم

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
جسد الرئيس عبد الفتاح السيسي روح الأب لأبناء الشهداء من خريجي أكاديمية الشرطة دفعة 2018، بعد إلقاء أبناء الشهيدين مالك مهران مدير أدارة مرور بني سويف، والشهيد عميد قوات مسلحة محمد سعد عياد، كلمة في حفل تخرجهما في كلية الشرطة.

وأصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التوجه إلى الطالبين وشقيقتيهما، لتقديم التحية لهما، وصافح الطالبين واحتضنهما، معبرا عن شعوره بالأسى لفقدانهم لأبويهم.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في حديث جانبي مع أبناء الشهيدين:" أنا عارف إن الموضوع صعب، وصعب علينا، ده تمن بندفعه عشان نعيش في سلام وأمان".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة