اليوم.. وزيرة التضامن توقع بروتوكولاً في مجال مكافحة الاتجار بالبشردعواتكم.. أحمد زاهر ونضال الشافعى يواصلان تصوير فيلم "زنزانة 7"صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية خلال زيارته لصربيارئيس مدينة المحلة يجتمع بمدير الإدارة الصحية للتخلص من النفايات الطبيةبالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات

السيسي لابنة شهيد: إن كان يكفيكي نحضر فرحك هنحضره ..فيديو

   -  
صورة من الحدث
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، قيادات الدولة، بتخصيص فقرة دائمًا خلال مناسبات الجيش والشرطة، لتحية الشهداء والمصابين، قائلًا: "نؤكد دائمًا أننا دائمًا وأبدًا لن ننساهم".

ووجه الرئيس، حديثه لنجله الشهيد محمد سعد مصطفى، قائلا: "وإذا كانت أميرة بتقول إن بابا كان هيحضر فرحها.. إن كان يكفيكي إننا نحضر فرحك هنحضر فرحك".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وبحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد كبير من مساعدى الوزير وقيادات الوزارة.

وقدم الخريجون الجدد عروضًا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة