عضو الأعلى لمكافحة الإرهاب: العملية الشاملة في سيناء دخلت مراحلها النهائيةالسيسي يصدق على إنشاء «صندوق مصر» (نص القرار)رئيس البعثة الطبية بالحج: لا حالات مرضية بسبب الأحوال الجويةجروس يشيد بأداء دونجا في ودية بتروجتكارفاخال يتقدم للريال بهدف أول فى مرمى خيتافي .. فيديوكيف تتفادى التعرض للسموم أثناء الشوي في العيد؟المعارضة الفنزويلية تدعو للإضراب احتجاجاً على إصلاحات «مادورو»"مستقبل وطن" بالشرقية يناقش مبادرة "من حقك"إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراق

ابنة شهيد: والدي كان منتظر يوم فرحي زي أي أب ..فيديو

   -  
بنات الشهداء
قالت أميرة، ابنة الشهيد عميد قوات مسلحة محمد سعد مصطفى، إن والدها استشهد يوم 28 نوفمبر 2014، عندما كان متوجهًا لتأدية عمله، وترصدته أيادي الغدر.

وأضافت "أميرة"، أنها تشعر بالسعادة اليوم وذلك للقب ابنة الشهيد الذي حازت عليه بعد وفاة والدها الذي شرفها إلى جانب تخرج شقيقها اليوم من أكاديمية الشرطة لاستكمال مسيرة والدها.

وأشارت إلى أن والدها كان ينتظر يوم فرحها مثله مثل أي أب، ولكنها فخورة بما فعله والدها وباستشهاده في سبيل الدفاع عن الوطن.

وقالت مي ابنة الشهيد مالك مهران مدير إدارة مرور بني سويف، إن والدها استشهد في 28 سبتمبر 2013 أثناء تأمين مبنى محافظة بني سويف وترك لها أغلى وسام تعيش به.

وأضافت "مي"، أن شقيقها أدرك قيمة الدفاع عن الوطن، ولذلك ترك كلية صيدلة والتحق بكلية الشرطة من أجل تقديم رسالة السلام والدفاع عن الوطن وحمايته واسترداد حق والده.

جاء ذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجموعة من رجال الدولة والمسئولين، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الشرطة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة