سقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"

ابنة شهيد: والدي كان منتظر يوم فرحي زي أي أب ..فيديو

   -  
بنات الشهداء
قالت أميرة، ابنة الشهيد عميد قوات مسلحة محمد سعد مصطفى، إن والدها استشهد يوم 28 نوفمبر 2014، عندما كان متوجهًا لتأدية عمله، وترصدته أيادي الغدر.

وأضافت "أميرة"، أنها تشعر بالسعادة اليوم وذلك للقب ابنة الشهيد الذي حازت عليه بعد وفاة والدها الذي شرفها إلى جانب تخرج شقيقها اليوم من أكاديمية الشرطة لاستكمال مسيرة والدها.

وأشارت إلى أن والدها كان ينتظر يوم فرحها مثله مثل أي أب، ولكنها فخورة بما فعله والدها وباستشهاده في سبيل الدفاع عن الوطن.

وقالت مي ابنة الشهيد مالك مهران مدير إدارة مرور بني سويف، إن والدها استشهد في 28 سبتمبر 2013 أثناء تأمين مبنى محافظة بني سويف وترك لها أغلى وسام تعيش به.

وأضافت "مي"، أن شقيقها أدرك قيمة الدفاع عن الوطن، ولذلك ترك كلية صيدلة والتحق بكلية الشرطة من أجل تقديم رسالة السلام والدفاع عن الوطن وحمايته واسترداد حق والده.

جاء ذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجموعة من رجال الدولة والمسئولين، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الشرطة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة