انطلاق مؤتمر العلاقات بين المشرق والمغرب العربى بمكتبة الإسكندرية.. الاثنين"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"

رئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبه

   -  

هاجم الرئيس المكسيكي المنتخب أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، قرار الهيئة الانتخابية بتغريم حزبه عشرة ملايين دولار، بسبب انتهاك قواعد تمويل الحملة الانتخابية، ووصف القرار بأنه "عمل انتقامي" من فوزه بشكل ساحق.

وقرر المعهد الانتخابي الوطني، يوم الأربعاء، هذه الغرامة على حزب التجديد الوطني اليساري، بزعامة لوبيز أوبرادور، بسبب صندوق أنشأه الحزب العام الماضي، وقال إنه استهدف مساعدة ضحايا الزلزال.

ولكن المعهد الانتخابي، قال إن الغموض اكتنف الصندوق فيما يتعلق بالأموال الواردة له، والتي أنفقها وقال إن الحزب خرق القواعد.

وقال لوبيز أوبرادور، إن "هذا عمل انتقامي"، واتهم المعهد الانتخابي بالتصرف بشكل "مغرض" ومبالغ فيه.

وأضاف خارج مكاتب فريقه في مكسيكو سيتي، "لقد تصرفوا بهذه الطريقة لأنهم لا يقبلوا الواقع الجديد "مستخدما نفس النغمة التي لجأ إليها لمهاجمة الحكومة خلال الحملة الانتخابية.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False