من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوارمؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قويةمدرب جنوب إفريقيا: الحرارة أثرت علينا.. سنلعب على الفوز أمام المغربمؤتمر مدرب غينيا بيساو: نشعر بالفخر لوجودنا في مصر.. وقائد الفريق: لا نخشى الكاميرون وغانارئيس غانا يحضر مباراة النجوم السوداء وبنين في استاد الإسماعيليةسيدورف يتحدث عن إصابة لاعبه في عضلة القلب وأزمة معسكر الكاميرونمعسكر الزمالك ينطلق الثلاثاء.. والأبيض يسافر إلى قبرص الإثنين المقبلشاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات

رئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبه

   -  

هاجم الرئيس المكسيكي المنتخب أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، قرار الهيئة الانتخابية بتغريم حزبه عشرة ملايين دولار، بسبب انتهاك قواعد تمويل الحملة الانتخابية، ووصف القرار بأنه "عمل انتقامي" من فوزه بشكل ساحق.

وقرر المعهد الانتخابي الوطني، يوم الأربعاء، هذه الغرامة على حزب التجديد الوطني اليساري، بزعامة لوبيز أوبرادور، بسبب صندوق أنشأه الحزب العام الماضي، وقال إنه استهدف مساعدة ضحايا الزلزال.

ولكن المعهد الانتخابي، قال إن الغموض اكتنف الصندوق فيما يتعلق بالأموال الواردة له، والتي أنفقها وقال إن الحزب خرق القواعد.

وقال لوبيز أوبرادور، إن "هذا عمل انتقامي"، واتهم المعهد الانتخابي بالتصرف بشكل "مغرض" ومبالغ فيه.

وأضاف خارج مكاتب فريقه في مكسيكو سيتي، "لقد تصرفوا بهذه الطريقة لأنهم لا يقبلوا الواقع الجديد "مستخدما نفس النغمة التي لجأ إليها لمهاجمة الحكومة خلال الحملة الانتخابية.

لمطالعة الخبر على
False