إحالة طعون الزمالك على أحكام رفض حل "الأوليمبية" لدائرة "الموضوع"طقس غير مستقر بالبحيرة وغلق بوغاز رشيد ومينائي المعدية وإدكوالإعلام الأمريكى يسلط الضوء على اكتشاف مقبرة "واح – تى" بسقارةالصحة تطلق حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ ابتدائى فبراير المقبلمحافظ قنا: إخلاء 180 فدانًا من الأراضي الزراعية من التعدياتطرح كراسات شروط مزاد سهل الطينة بجميع مديريات الزراعة على مستوى الجمهوريةالرئيس النمساوي يستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله قصر الرئاسة في فيينا.. ويعقدان جلسة مباحثاتمجلس "حاسبات القاهرة" يوافق على طرح برنامج خاص لدراسة الذكاء الاصطناعيأبناء الجالية المصرية بالنمسا يستقبلون الرئيس السيسي | صورأسعار الذهب اليوم الاثنين 17-12- 2018 فى مصرالرقابة المالية تلزم الشركات بإرسال القوائم المالية قبل شهر من الجمعية العامةالتخطيط: إطلاق صفحة فيس بوك لتحديث استراتيجية 2030 للتواصل مع شركاء التنميةارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بمنتصف التعاملات ليتجاوز 13100 نقطةوزير البترول: الوزارة تنفذ رؤية لتطوير وتنمية قطاع التعدين فى مصروزيرة التخطيط تصل مطار القاهرة فى طريقها للغردقةنبيلة مكرم: طرح إستراتيجية التعليم الجديدة بمؤتمر "مصر تستطيع" بالغردقةإحباط تهريب 4 ألاف عبوة لسائل الشيشة الإلكترونيةتجديد حبس متهم 15يوما بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية والتحريض ضد الدولةالداخلية تعالج المرضى بالمجان فى مستشفيات الشرطةضبط هارب من 424 حكم و2 مليون جنيه غرامة

ألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيين

-  
الحوثيون

أفادت مصادر محلية وطبية بمحافظة الحديدة اليمنية، في تصريحات لها، اليوم السبت، بمقتل 3 مدنيين من أسرة واحدة بعد انفجار لغم أرضي زرعته ميليشيات الحوثي الإيرانية، موضحة أن مواطنا واثنان من أبنائه قتلوا بانفجار لغم أرضي حوثي أثناء مرورهم على متن دراجة نارية في إحدى الطرقات شمالي مدينة الخوخة. وزرع الانقلابيون آلاف الألغام والعبوات الناسفة في الطرقات والمزارع ومختلف مناطق مديريات الساحل الغربي، وذلك حسبما نقل موقع قناة "سكاي نيوز" بالعربية.

وتستمر معاناة الشعب اليمني مع انتشار الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيات الحوثي أثناء انسحابها من مناطق الساحل الغربي وتقهقرها أمام المقاومة المشتركة وقوات التحالف العربي. وأودت الألغام بحياة المئات من اليمنيين وأحدثت تشوهات وبتر لأطراف الآلاف من السكان.

اقرأ أيضا| بعد الأطفال والسجناء.. خسائر الحوثيين تدفع بـ«الموظفين» إلى ميدان القتال

وفي كل قرية من قرى الساحل الغربي الممتد من باب المندب وحتى الحديدة، عشرات القصص المأساوية مع الألغام الحوثية. ويطالب سكان القرى المحررة بالساحل الغربي الفرق الهندسية التابعة لتحالف دعم الشرعية بتكثيف نشاطهم وتفكيك حقول الألغام التي زرعها الحوثيون في مناطقهم.

وأعلنت تايوان، يوم 11 يوليو الجاري، عن تخصيص مليون دولار، لتمويل عملية تطهير مناطق سوريا والعراق من الألغام، المستمرة في المناطق الخاضعة لنشاط تحالف واشنطن الدولي لمكافحة "داعش" في سوريا والعراق، وقال ستانلي كاو ممثل تايوان لدى الولايات المتحدة، إن بلاده كعضو مسؤول في المجتمع الدولي، لا يمكنها البقاء جانبا ولذلك قررت تقديم هذا التبرع كجزء من التزاماتها لمساعدة قوات التحالف بقيادة واشنطن لمكافحة الإرهاب في سوريا والعراق، وذلك حسبما نقلت وكالة "روسيا اليوم" عن وكالة الأنباء الوطنية التايوانية.

اقرأ أيضا| جرائم الحوثي مستمرة: تحصن بالآثار وتهريب السلاح عبر «الحديدة»

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة