بالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوان

دي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريد

   -  
دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي
كشف دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقفه النهائي من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي للموسم الحالي.

ووفقًا لما نشرته وكالة "مانشستر ايفينينج نيوز" فإن دي خيا أنهى تفكيره بريال مدريد، كما أن دعم جمهور مانشستر يونايتد المتواصل للحارس الإسباني أقنع دي خيا بأن مستقبله في المدينة الإنجليزية، ومن المتوقع أن يقوم دي خيا بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

علي الجانب الآخر تلقي دي خيا الدعم من زميله ومواطنه أندير هيريرا الذي وصفه بالأفضل في العالم بفارق شاسع عن البقية، قائلاً "إنه أفضل حارس شاهدته في حياتي وسيكون لدينا فرصة بتحقيق البطولات معه، وقف جماهير اليونايتد بجانبه بعد المونديال بشكل وفي جدا، حتي رغم توقف أنتقاله لمدريد هتف الجميع بأسمه وقال وقتها دي خيا " إنه مدهش وجماهير يونايتد هي الأفضل ".

بينما قال عن الموسم الجديد " ينبغي أن نكمل الدوري كما كنا الموسم الماضي ولكن بأخطاء أقل ، كما يمكننا الاستعداد لكل المباريات كمعركة أو حرب ، ونلوم أنفسنا الموسم الماضي فقط علي الخسارة من أشبيلية في الابطال " .

واختتم حول مستقبله "أنا سعيد للغاية في مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، ألعب لأفضل فريق في بريطانيا وبالتالي فأنا أنوي البقاء لأنني أحب هذا المكان وأحب ما أقوم به".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة