بعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخمحافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلوإجراء 32 جراحة أنف وأذن بديرب نجم ضمن قوافل الجراحة بالشرقيةمحافظ القليوبية يتابع أعمال رفع القمامة بمدينة الخصوصالأموال العامة تضبط 3 أشخاص نصبوا على المواطنين في 110 ألف جنيه30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرةلؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)الصحة تدعم مستشفيات الشرقية بـ10 آلاف زجاجة أنسولين قبل العيد (صور)202 مليون جنيه للمشروعات الصحية في قنا

دي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريد

   -  
دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي
كشف دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقفه النهائي من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي للموسم الحالي.

ووفقًا لما نشرته وكالة "مانشستر ايفينينج نيوز" فإن دي خيا أنهى تفكيره بريال مدريد، كما أن دعم جمهور مانشستر يونايتد المتواصل للحارس الإسباني أقنع دي خيا بأن مستقبله في المدينة الإنجليزية، ومن المتوقع أن يقوم دي خيا بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

علي الجانب الآخر تلقي دي خيا الدعم من زميله ومواطنه أندير هيريرا الذي وصفه بالأفضل في العالم بفارق شاسع عن البقية، قائلاً "إنه أفضل حارس شاهدته في حياتي وسيكون لدينا فرصة بتحقيق البطولات معه، وقف جماهير اليونايتد بجانبه بعد المونديال بشكل وفي جدا، حتي رغم توقف أنتقاله لمدريد هتف الجميع بأسمه وقال وقتها دي خيا " إنه مدهش وجماهير يونايتد هي الأفضل ".

بينما قال عن الموسم الجديد " ينبغي أن نكمل الدوري كما كنا الموسم الماضي ولكن بأخطاء أقل ، كما يمكننا الاستعداد لكل المباريات كمعركة أو حرب ، ونلوم أنفسنا الموسم الماضي فقط علي الخسارة من أشبيلية في الابطال " .

واختتم حول مستقبله "أنا سعيد للغاية في مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، ألعب لأفضل فريق في بريطانيا وبالتالي فأنا أنوي البقاء لأنني أحب هذا المكان وأحب ما أقوم به".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة