حسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسيةإعدام لحوم غير صالحة للاستهلاك فى القليوبيةإصابة 6 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة بالطريق الساحلى الدولىتكريم ملاحظ بلوك مغاغة وخفير مزلقان مطروح وسائق قطار ليقظتهما أثناء العملالقوات المسلحة للرئيس السيسي: تتحملون المسئولية الوطنية بأمانة وصدق وإخلاصبيل جيتس ينعي كوفي عنان على طريقته الخاصةالجريدة الرسمية تنشر قرار منح هيئة نقابة المهندسين صفة مأمورى الضبط القضائىعاجل| مقتل 48 حوثيا في غارات للتحالف العربي باليمنتعرف على رأى الإفتاء فى ترك المبيت ب"منى" والتوجه لعرفات بالثامن من ذى الحجة100 مليون جنيه تكلفة المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة أبرز أخبار صباح البلد.. فيديورحلة حج أول رئيس مصرى.. فيديوسيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليومقطار المحاكمات.. «مرسي وبديع.. والحجز على أرصدة الزمالك»«بوابة الحلواني».. رائعة محفوظ عبد الرحمن عن مصر «حلوة الحلوات»حملات مكثفة لشرطة البيئة على محال الجزارة بالإسكندرية (فيديو وصور)«الدمج أو الائتلاف».. أبرز خيارات الأحزاب لخوض انتخابات المحلياتالقوات المسلحة تنظم 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةكثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر بسبب تعطل أتوبيس

نائب رئيس جامعة أسيوط: "المركزية" أساس الإدارة بالمستشفيات الجامعية

   -  
"نائب رئيس جامعة أسيوط: "المركزية" أساس الإدارة بالمستشفيات الجامعية"

أكد الدكتور طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط للدراسات العليا والبحوث، أن تطبيق مفهوم المركزية هو الأساسي في إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية؛ لتحقيق التكامل وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات بين مختلف التخصصات والأقسام الطبية.

وأضاف الجمال، في تصريحات صحفية: "لذا فكرنا في إنشاء مستشفى الإصابات الجديد، والجاري التواصل مع عدد من الهيئات؛ لتوفير الدعم اللازم له من تجهيزات ومعدات طبية ليصبح أكبر مركز لعلاج الإصابات والحوادث في الجمهورية، كما كان الاتجاه لقرار إدارة الجامعة بإنشاء مستشفى متطور لعلاج الأورام يهدف إلى تقديم خدمة صحية متقدمة ومتكاملة لعلاج لمرضى معهد جنوب مصر للأورام ومرضى قسم علاج الأورام والطب النووي بكلية الطب".

وأوضح الجمال أن إدارة جامعة أسيوط لا تنشد أداء مسؤولياتها السنوية فقط، لكن المهمة الأصعب هو التخطيط وفق رؤية مستقبلية بعيدة المدى، ما يمثل التحدي الأكبر التي تفعله إدارة الجامعة بكل إخلاص وتفاني".

وأشاد نائب رئيس الجامعة بدور المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم المنظومة الصحية داخل مستشفيات جامعة أسيوط، ما يسهم في ضخ عشرات الملايين من الجنيهات والتي أثمرت عن تلبية احتياجات مستشفيات أسيوط الجامعية ومواصلة إنجاز جانب كبير من خطة الإحلال والتجديد التي تهدف إلى تطوير خدماتها الطبية والمقدمة لأكثر من مليوني سنويا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة