الحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صورمحمد حماقى يغني من ألبومه الجديد في حفل الجامعة الكندية | صوروزير المالية لـ"اليوم السابع": تأجيل طرح "الشرقية للدخان" لحين تحسن البورصة110 رحلات لـ"مصر للطيران" من المطارات العالمية والداخلية إلى القاهرةوكيل مؤمن زكريا يوضح حقيقة العرض الصينى والخلاف مع الأهلى والمستحقات

داري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات

   -  

الحبوب المفاجئة التي تظهر على وجهك عندما يكون لديك مناسبة مهمة، من أكثر الأمور المزعجة التي تؤثر على مظهرك وأناقتك، فكثير منا يعاني من هذه المشكلة، فقد تظهر هذه الحبوب بسبب التوتر والاستعداد لمناسبة مهمة لديك، أو بسبب الاستخدام المفرط والخاطئ لبعض الماسكات.

ولكن الخبر المفرح أن المكياج يساعدك في إخفاء مثل هذه الحبوب والبثور، فالأمر لا يقتصر على استخدام المراهم التي تحتاج إلى وقت طويل لعلاج المشكلة، ولكن استخدمي أدوات مكياجك لإخفاء الحبوب والبثور لتظهري بشكل أنيق بهذه الحيل..

1- في البداية قبل وضع المكياج، احرصي على غسل وجهك بالغسول المناسب لبشرتك، أو استخدمي جيل الصبار أو كريم جوز الهند، كغسول طبيعي يزيل أي أوساخ عالقة على بشرتك.

2- تحتاجين لقطنة نظيفة مبللة بالماء الدافئ، واضغطي بها على الحبوب لمدة عشر دقائق، واحرصي على عدم نقل القطنة من مكان لآخر، حتى لا تنتشر الحبوب بباقي وجهك.

3- استخدمي كريم أساس وكونسيلر بدرجة مناسبة للون بشرتك، وافردي كريم الأساس على بشرتك بأصابعك بلطف، وتجنبي فرك البشرة بقوة، لأن ذلك يؤدي لتهيج الجلد واحمراره.

4- الكونسيلر الأخضر مناسب لإخفاء الحبوب التي تظهر بوجهك، فضعي طبقة منه على الحبوب ثم ضعي درجة الكونسيلر المناسبة لبشرتك، وادمجيهما جيدًا لإخفاء اللون الأخضر.

5- إذا كنت تعانين من الهالات السوداء، استخدمي كونسيلر درجته أفتح من لون بشرتك، وضعيه على 3 مناطق بوجهك، هي: الزاوية الداخلية للعين على شكل حرف V، وعند عظمة الحاجب وأسفل الجفن السفلي، فهذه الطريقة تخلصك من الهالات وتظهر جمال عينك.

6- بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر الخاص بالحبوب، ثم الكونسيلر المناسب للون بشرتك، تحتاجين لوضع بودرة الوجه لإعطاء وجهك طبقة نهائية، وبعد هذه الخطوة ستلاحظين إخفاء كافة الحبوب الموجودة على بشرتك.

7- عند وضع أحمر الخدود، اختاري اللون المشمشي الهادئ بلمعة خفيفة، فهو مناسب لتشتيت الانتباه عن أي عيوب لم تخفها البودرة، عكس الألوان الفاتحة من بودرة الخدود.

بهذه الخطوات، تستطيعين الظهور بمكياج رائع يظهر جمالك، دون إحراج من الحبوب والبثور والهالات السوداء التي تظهر فجأة قبل أي مناسبة مهمة لدينا، واحرصي بشكل عام على إزالة المكياج قبل النوم وتناول كميات كبيرة من المياه والفاكهة والخضراوات الطازجة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False