مسجد نمرة يكتسي بالبياض في يوم عرفةوفاة الموسيقار التونسي محمد إدريس في أثناء أداء فريضة الحجطرح فيلم «البدلة» اليوم في السينماتكيفن سبيسي يفشل بفيلمه الجديد في البوكس أوفيس بعد فضيحة التحرشالسعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحى

داري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات

   -  

الحبوب المفاجئة التي تظهر على وجهك عندما يكون لديك مناسبة مهمة، من أكثر الأمور المزعجة التي تؤثر على مظهرك وأناقتك، فكثير منا يعاني من هذه المشكلة، فقد تظهر هذه الحبوب بسبب التوتر والاستعداد لمناسبة مهمة لديك، أو بسبب الاستخدام المفرط والخاطئ لبعض الماسكات.

ولكن الخبر المفرح أن المكياج يساعدك في إخفاء مثل هذه الحبوب والبثور، فالأمر لا يقتصر على استخدام المراهم التي تحتاج إلى وقت طويل لعلاج المشكلة، ولكن استخدمي أدوات مكياجك لإخفاء الحبوب والبثور لتظهري بشكل أنيق بهذه الحيل..

1- في البداية قبل وضع المكياج، احرصي على غسل وجهك بالغسول المناسب لبشرتك، أو استخدمي جيل الصبار أو كريم جوز الهند، كغسول طبيعي يزيل أي أوساخ عالقة على بشرتك.

2- تحتاجين لقطنة نظيفة مبللة بالماء الدافئ، واضغطي بها على الحبوب لمدة عشر دقائق، واحرصي على عدم نقل القطنة من مكان لآخر، حتى لا تنتشر الحبوب بباقي وجهك.

3- استخدمي كريم أساس وكونسيلر بدرجة مناسبة للون بشرتك، وافردي كريم الأساس على بشرتك بأصابعك بلطف، وتجنبي فرك البشرة بقوة، لأن ذلك يؤدي لتهيج الجلد واحمراره.

4- الكونسيلر الأخضر مناسب لإخفاء الحبوب التي تظهر بوجهك، فضعي طبقة منه على الحبوب ثم ضعي درجة الكونسيلر المناسبة لبشرتك، وادمجيهما جيدًا لإخفاء اللون الأخضر.

5- إذا كنت تعانين من الهالات السوداء، استخدمي كونسيلر درجته أفتح من لون بشرتك، وضعيه على 3 مناطق بوجهك، هي: الزاوية الداخلية للعين على شكل حرف V، وعند عظمة الحاجب وأسفل الجفن السفلي، فهذه الطريقة تخلصك من الهالات وتظهر جمال عينك.

6- بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر الخاص بالحبوب، ثم الكونسيلر المناسب للون بشرتك، تحتاجين لوضع بودرة الوجه لإعطاء وجهك طبقة نهائية، وبعد هذه الخطوة ستلاحظين إخفاء كافة الحبوب الموجودة على بشرتك.

7- عند وضع أحمر الخدود، اختاري اللون المشمشي الهادئ بلمعة خفيفة، فهو مناسب لتشتيت الانتباه عن أي عيوب لم تخفها البودرة، عكس الألوان الفاتحة من بودرة الخدود.

بهذه الخطوات، تستطيعين الظهور بمكياج رائع يظهر جمالك، دون إحراج من الحبوب والبثور والهالات السوداء التي تظهر فجأة قبل أي مناسبة مهمة لدينا، واحرصي بشكل عام على إزالة المكياج قبل النوم وتناول كميات كبيرة من المياه والفاكهة والخضراوات الطازجة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا