مانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحىطبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهوروزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاصمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية.. و990 ألف سيدة تتردد على خدمات تنظيم الأسرةسبورت: برشلونة يضغط من جديد لضم دي يونجطبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلةالحكومة توقع 5 عقود مع شركات خاصة لإنشاء 54 مدرسة لغات في سبتمبرزيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمة

"إف بي آي" يعثر على تسجيلات لترامب مع محاميه حول ممثلة إباحية

   -  

كتب - هشام عبد الخالق:

عثرت السلطات الأمريكية على تسجيلات لمحادثات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومحاميه مايكل كوهين، والتي وقعت قبل شهرين من الانتخابات الأمريكية، عن عارضة مجلة "بلاي بوي" التي تزعم أنها كانت على علاقة بترامب.

العارضة، كارين مكدوجال، حصلت على مبلغ يقدر بـ 150 ألف دولار مقابل نشر قصتها، وتقول فيها إنها كانت على علاقة بترامب لمدة سنة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت إن المباحث الفيدرالية استحوذت على السجلات خلال غارة قامت بها على مكتبه ومنزله في نيويورك هذا الربيع، ثم أشرفت المحكمة على إعدام ملايين المستندات والملفات لتحديد أي منها قد يكون محميًا من خلال اتفاق السرية بين المحامي وموكله، والتسجيل بين ترامب وكوهين مدته دقيقتين فقط، بحسب تصريحات نقلتها نيويورك تايمز عن رودي جولياني محامي ترامب.

شبكة "سي إن إن" قالت إن ترامب لم يكن يعلم بوجود مثل هذا الشريط حتى هذا الأسبوع، مدّعيًا: "لا أصدق أن مايكل سيفعل هذا بي".

ويخضع كوهين حاليًا للتحقيق حول رسوم الضرائب والحملات الانتخابية، ومن غير الواضح ما إذا كان شريط التسجيل سيصبح ضغطًا إضافيًا عليه.

وتقول الصحيفة: "إذا اعتبرت الدفعات إلى ماكدوجال جهدًا للتحايل على قوانين تمويل الحملات وحدودها الصارمة على المساهمات النقدية في حملة سياسية، فقد توفر تغطية قانونية لكوهين".

وطبقًا لصحيفة نيويورك تايمز، قال جولياني: "إن مثل هذا التسجيل سيكون لصالح ترامب، فلا شيء في تلك المحادثة يوحي بأن لديه أي معرفة بها مسبقًا، فترامب قال لكوهين إذا كنت دفعت شيئًا لماكدوجال، يجب عليك أن تكتب شيكًا بها وليس استخدام الأموال النقدية، حتى يتم توثيق عملية الدفع بشكل صحيح".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة