موجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوان

"إف بي آي" يعثر على تسجيلات لترامب مع محاميه حول ممثلة إباحية

   -  

كتب - هشام عبد الخالق:

عثرت السلطات الأمريكية على تسجيلات لمحادثات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومحاميه مايكل كوهين، والتي وقعت قبل شهرين من الانتخابات الأمريكية، عن عارضة مجلة "بلاي بوي" التي تزعم أنها كانت على علاقة بترامب.

العارضة، كارين مكدوجال، حصلت على مبلغ يقدر بـ 150 ألف دولار مقابل نشر قصتها، وتقول فيها إنها كانت على علاقة بترامب لمدة سنة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت إن المباحث الفيدرالية استحوذت على السجلات خلال غارة قامت بها على مكتبه ومنزله في نيويورك هذا الربيع، ثم أشرفت المحكمة على إعدام ملايين المستندات والملفات لتحديد أي منها قد يكون محميًا من خلال اتفاق السرية بين المحامي وموكله، والتسجيل بين ترامب وكوهين مدته دقيقتين فقط، بحسب تصريحات نقلتها نيويورك تايمز عن رودي جولياني محامي ترامب.

شبكة "سي إن إن" قالت إن ترامب لم يكن يعلم بوجود مثل هذا الشريط حتى هذا الأسبوع، مدّعيًا: "لا أصدق أن مايكل سيفعل هذا بي".

ويخضع كوهين حاليًا للتحقيق حول رسوم الضرائب والحملات الانتخابية، ومن غير الواضح ما إذا كان شريط التسجيل سيصبح ضغطًا إضافيًا عليه.

وتقول الصحيفة: "إذا اعتبرت الدفعات إلى ماكدوجال جهدًا للتحايل على قوانين تمويل الحملات وحدودها الصارمة على المساهمات النقدية في حملة سياسية، فقد توفر تغطية قانونية لكوهين".

وطبقًا لصحيفة نيويورك تايمز، قال جولياني: "إن مثل هذا التسجيل سيكون لصالح ترامب، فلا شيء في تلك المحادثة يوحي بأن لديه أي معرفة بها مسبقًا، فترامب قال لكوهين إذا كنت دفعت شيئًا لماكدوجال، يجب عليك أن تكتب شيكًا بها وليس استخدام الأموال النقدية، حتى يتم توثيق عملية الدفع بشكل صحيح".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة