فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

أكثر من 1000 شخص يوقعون عريضة لتناول مياه "تابوت الإسكندرية"

   -  

كتب - هشام عبد الخالق:

أطلق أحد منتجي ألعاب الفيديو، عريضة إلكترونية، لحث الناس على تناول المياه المتواجدة داخل التابوت المصري المكتشف حديثًا.

وقال إينيس مكندريك، في العريضة الإلكترونية: "نحن بحاجة لشرب السائل الأحمر من التابوت المظلم الملعون على شكل نوع من مشروبات الطاقة".

وتابع مكندريك، نريد فعل هذا لنتمكن من الحصول على قوتها ونموت بعد ذلك.

العريضة الإلكترونية، التي تم إطلاقها منذ ما يقرب من ثمان ساعات، وقعها أكثر من 1213 حتى اللحظة، وفسر مكندريك رغبته في تناول هذا السائل بـ "لا أريده أن يذهب للنفايات".

وكان علماء آثار اكتشفوا هياكل عظمية لثلاثة رجال من عائلة واحدة، في تابوت مصري قديم مدفون بمدينة الإسكندرية الساحلية.

وقال مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في مؤتمر صحفي: إن "التابوت الحجري تضرر بشدة بسبب مياه الصرف الصحي التي غمرته".

وعثر علماء الآثار على سائل أحمر بداخل التابوت الذي خرجت منه رائحة نفاذة للغاية.

العريضة copy

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة