وزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووول

برلمان بلغاريا يحظر على الحكومة توقيع اتفاقيات ثنائية بخصوص اللاجئين

   -  
البرلمان البلغاري

صوفيا (د ب أ)

حظر البرلمان البلغاري على الحكومة في صوفيا، اليوم الجمعة، عقد أية اتفاقيات ثنائية لاستعادة اللاجئين من دول أوروبية أخرى.

والزم القرار، الصادر عن البرلمان اليوم باجماع الاعضاء وعددهم 177 عضوا من معسكر الحكومة ومعسكر المعارضة، الحكومة بعدم "توقيع" أي نوع من هذه الاتفاقيات.

ونص القرار على أن تسعى حكومة رئيس الوزراء بويكو بوريسوف لتقديم اقتراح لإصلاح اتفاقية دبلن بحلول الأول من سبتمبر المقبل.

تمثل بلغاريا ، التي تشترك في حدود خارجية للاتحاد الأوروبي مع تركيا، دولة ممر (ترانزيت) في أزمة اللاجئين الراهنة.

تنص لائحة دبلن على ضرورة تسجيل طالبي اللجوء في أول دولة يصلونها من دول الاتحاد الأوروبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة