السعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحىطبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهور

صور.. دجلة يودع محمد حسن بـ"تورتة" بعد الانضمام للزمالك

   -  
محمد حسن

كتب أحمد طارق

حرص لاعبو وادى دجلة، والجهاز الفنى بقيادة اليونانى تاكيس جونيس، على توديع محمد حسن لاعب وسط الفريق بعد انتقاله حديثًا لصفوف الزمالك فى الانتقالات الصيفية الحالية.

وأحضر وادى دجلة "تورتة" للاحتفال بانتقال محمد حسن للقلعة البيضاء ووداعه بعد الرحيل عن الفريق الدجلاوى.

Image may contain: 5 people, including Ayman Kawarshe, people smiling, stripes and selfie

من المقرر أن يتواجد محمد حسن فى معسكر الزمالك تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، بداية من بعد غدا الأحد، استعدادا للموسم المقبل، بعدما خاض التدريبات فى الفترة الماضية مع عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالنادى، حيث كان الأبيض وقت انضمامه متواجد فى ألمانيا قبل أن يعود الفريق بالأمس للقاهرة بعد نهاية المعسكر الخارجى.

Image may contain: 24 people, including Sayed Salem, Mohamed Elgabas, Kareem K Mamdouh and Mohamed Helal, people smiling, outdoor and text

واستقر محمد حسن الذى انتقل إلى الزمالك مقابل 10 ملايين جنيه ، على ارتداء القميص رقم 5 الذى كان يحمله إسلام جمال مدافع الأبيض المعار مؤخرا إلى طلائع الجيش.
Image may contain: 23 people, including Mohamed Elgabas, Kareem K Mamdouh and Mohamed Helal, people smiling, outdoor



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة