طبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهوروزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاصمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية.. و990 ألف سيدة تتردد على خدمات تنظيم الأسرةسبورت: برشلونة يضغط من جديد لضم دي يونجطبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلةالحكومة توقع 5 عقود مع شركات خاصة لإنشاء 54 مدرسة لغات في سبتمبرزيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمةتوتال الفرنسية تنسحب رسميًا من إيران بسبب العقوبات الأمريكيةبرلماني: قوات الأمن تحمي نصف مليون مواطن بمولد العذراء في أسيوطبالفيديو| أهم الشخصيات عند المصريين يوم وقفة العيدطالبات الثانوية العامة دور ثان: "امتحان الفلسفة صعب ومحلناش غير اللى ينجحنا"وزارة التضامن تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيدوزير القوى العاملة يوجه رسالة للشباب الباحثين عن فرصة عمل.. تعرف عليهاشاهد.. تريللر فيلم The Oath والجمع بين الكوميديا والرعبرئيس البعثة الرسمية للحج يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسيالبعثة الطبية المصرية:الكشف على 61 ألف حاج داخل العيادات..فيديوالبعثة الطبية المصرية: الدولة متكفلة بالخدمة العلاجية للحجاج..فيديو

أمن الدقهلية ينهي أزمة ثأرية بين عائلتين بالمنزلة

-  
أنهى مركز شرطة المنزلة في محافظة الدقهلية، خلافات عائلية ثأرية مستمرة بين عائلتين بقرية النسايمة والتي استمرت لمدة طويلة من الزمان.

وكانت مناوشات مستمرة بين عائلتى أبو جلال والعزب طالت مدتها وانتشرت الفتنة بين العائلتين أدت إلى دخول العائلتين في باع طويل من المشاجرات والمشكلات.

وتمكن مركز شرطة المنزلة برئاسة العقيد عمرو العدل مأمور المركز والمقدم محمد عبدالحميد نائب المأمور والمقدم أحمد السائدات رئيس المباحث وأمين الشرطة محمود عبدالبر، عمدة قرية النسايمة ناصر أبو الفتوح وتحت إشراف اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية والعميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية من توفيق الأوضاع بين العائلتين وعقد جلسة عرفية بينهما.

وتوصلت الجلسة لعقد صلح بين العائلتين وسط فرحة عارمة من أهالي القرية وتعهد الطرفان بعدم تعرض كلا منهم للآخر حقنا للدماء وحفاظا على الروابط الأسرية والقروية والتي تربط بين أهالي القرية.

وسادت فرحة عارمة بين أهالي القرية لما قدمته الشرطة لأهالي القرية مشيدين بالواجب الإنسانى التي تقوم به وزارة الداخلية بجانب عملها الأمني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة