فودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيدالصحة توضح تفاصيل اكتشاف مريض بالإيدز في مستشفى أسوان العاموصول ٨٠٠ من العاملين في قطر إلى مطار القاهرة لقضاء عطلتهم

تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيل

-  
الذرة - أرشيفية

كتب محمود الضبع

كشف تقرير وزارة الزراعة الأمريكية الشهرى عن تراجع مخزون الذرة بنحو 80 مليون بوشيل حيث سجل  2.027 مليار بوشيل وأوضح التقرير أن المخزون المتاح خلال الموسم الجديد 2018/2019 سيكون  1.552 مليار بوشيل بتراجع نحو 160 مليون بوشيل عن متوسط تقديرات التجار .

وعلى المستوى العالمى جاء المخزون لموسم 2017/2018 عند 191.73 مليون طن بزيادة عن متوسط التقديرات بنحو 310 الف طن، فى حين جاءت تقديرات موسم 2018/2019 عند 151.96 مليون طن بفارق نحو 4.31 مليون طن عن متوسط التقديرات .

فى حين لم تقم وزارة الزراعة الأمريكية  بتحديث إنتاجية الفدان وتركتها عند 174 بوشيل مثل الشهر الماضى بفارق 0.90 بوشيل ولكن قامت بتحديث الإنتاج ليأتى عند 14.230 مليار بوشيل بفارق 39 مليون بوشيل عن متوسط التقديرات .

وقالت أسواق فاينانشيال فى تقريرها حول هذه البيانات إن مردود هذه البيانات على الأسعار سيكون إيجابيًا حيث لم تقم الوزارة بزيادة إنتاجية الذرة إلى جانب تراجع المخزونات وأيضًا الوزارة قامت بتحديث تقديراتها لإنتاج البرازيل والذى استقطعت منه 1.5 مليون طن عن الشهر الماضى ليأتى عند 83.50 مليون طن.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة