انطلاق احتفالية "روتاري هليوبليس الكوربة" لتكريم وزيرة الهجرةرئيس تتارستان: السيسي وبوتين صديقان ويعملان على استقرار الوضع الدوليرئيس تتارستان: السيسي فاجأني بمعلومات مهمة يعرفها عن دولتناصور.. مشروع المائة إعلامى يكرم الزميل محمد ثروتأندرية زكى يعلن طباعة 10 آلاف نسخة من التفسير العربى للكتاب المقدسمحافظ البحيرة لـ"الوطن": محيت أسامي الإخوان من شارعينكفرالشيخ تستعد لمبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس "سى"محافظ المنطقة الروتارية: وزير النقل أعلن دعمه لمشروعات الأندية الخدميةترامب ينفي إبرام أي صفقات مع تركيا لإطلاق القس الأمريكيمساعد وزير الداخلية الأسبق يرفض المطالبة باستبدال عقوبة التعاطى بالعلاجنادية لطفى لـ"كل يوم": المرض أكسبنى الصبر والعلم وأستطيع التغلب عليهشاهد.. صورة نادرة لـ كيم كاردشيان فى المدرسةبعد وفاته.. "الدلتا" تستعيد ذكرياتها مع أحمد عبد الوارثشاهد..تفاصيل الصفقة المشبوهة بين أنقرة وواشنطن لتوريط السعوديةشقيق الطبيبة ضحية الإهمال بمستشفى المطرية: استراحة الأطباء لا تليق بالحيواناتنادية لطفى لـ"كل يوم": دور حسن يوسف فى "الخطايا" أفضل أدواره وجعلنى أبكىصابرين تقرأ فيلما جديدا وتحضر لمسلسل كوميدى فى رمضانمصرع طفل اصطدمت رأسه بمصعد عقار فى الجيزةتقارير الصحف العربية تكشف خطة إعلام "مثلث الشر" لتصعيد أزمة خاشقجىميركاتو الزمالك في الشتاء.. هدايا بيراميدز ومفاجأة الجونة لسد الاحتياجات

رئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحسابات

   -  
خليلوزيتش

أعلن خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عدم نية الاتحاد التعاقد مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من أجل قيادة المنتخب الجزائري.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري: "أؤكد الآن وبشكل رسمي أن خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد للمنتخب. ه".

وأضاف في تصريحاته مع قناة (النهار) الجزائرية "كذلك إيرفي رينار لن يكون مدربنا الجديد".

وواصل "نحن في مرحلة المفاوضات في الوقت الحالي مع العديد من المدربين أصحاب الخبرة والتجارب الكبيرة على المستوى الدولي".

اسم خليلوزيتش يتواجد في قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر.

FilGoal.com كان قد علم في وقت سابق أن خليلوزيتش هو المرشح الأقرب لتدريب المنتخب. ()

خليلوزيتش يبلغ من العمر 66 عاما وتولى تدريب العديد من الفرق الأوروبية والإفريقية منها على سبيل المثال الرجاء البيضاوي وباريس سان جيرمان وطرابزون سبور إلى جانب عدد من المنتخبات وهي كوت ديفوار والجزائر ثم اليابان.

ورحل هيكتور كوبر من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر وذلك عقب نهاية عقده مع نهاية مشوار الفراعنة في المونديال.

وكان هيكتوكوبر تولى قيادة منتخب مصر في عام 2015 ونجح في إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائي أمام الكاميرون.

ونجح كوبر في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 لينهي 28 عاما من الغياب عن المونديال ولكنه ودع البطولة من دور المجموعات بعدما لم يحصد أي نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة