إشبيلية على يفوز على رايو فاليكانو برباعية في الدوري الإسبانيالاتحاد يعاقب «الأدهم» بعد مشاجرته مع عبدربهضبط 776 قضية تموينية خلال 24 ساعة على مستوى الجمهوريةرئيس اللجنة العليا للحج لـ"بوابة الأهرام": الحجاج المصريون بخير ولا توجد إصابات نتيجة الأمطار| فيديووزير التجارة: استمرار فرض رسم صادر على صادرات الأسماك لمدة عامتقارير فلسطينية: مصر تسعى لعقد لقاء عربى لردع «صفقة القرن»شاهد .. هنيدي يوجه رسالة لـ صناع فيلم بني آدممحمد رمضان يطلق برومو أغنيته الجديدة "هتولع"صور.. لو نصك التانى بيحب القهوة قدم له هدية مبتكرة فى العيدالعاهل الأردني: أسمع شائعات عن فلسطين لا أعرف من أين يأتون بهاالدفاع المدني السعودية: اتخذنا كل التدابير الوقائية.. والأوضاع مستقرةالعبادي والصدر وعلاوي والحكيم يتفقون على تشكيل نواة للكتلة الأكبر ببرلمان العراقفيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)

رئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحسابات

   -  
خليلوزيتش

أعلن خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عدم نية الاتحاد التعاقد مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من أجل قيادة المنتخب الجزائري.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري: "أؤكد الآن وبشكل رسمي أن خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد للمنتخب. ه".

وأضاف في تصريحاته مع قناة (النهار) الجزائرية "كذلك إيرفي رينار لن يكون مدربنا الجديد".

وواصل "نحن في مرحلة المفاوضات في الوقت الحالي مع العديد من المدربين أصحاب الخبرة والتجارب الكبيرة على المستوى الدولي".

اسم خليلوزيتش يتواجد في قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر.

FilGoal.com كان قد علم في وقت سابق أن خليلوزيتش هو المرشح الأقرب لتدريب المنتخب. ()

خليلوزيتش يبلغ من العمر 66 عاما وتولى تدريب العديد من الفرق الأوروبية والإفريقية منها على سبيل المثال الرجاء البيضاوي وباريس سان جيرمان وطرابزون سبور إلى جانب عدد من المنتخبات وهي كوت ديفوار والجزائر ثم اليابان.

ورحل هيكتور كوبر من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر وذلك عقب نهاية عقده مع نهاية مشوار الفراعنة في المونديال.

وكان هيكتوكوبر تولى قيادة منتخب مصر في عام 2015 ونجح في إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائي أمام الكاميرون.

ونجح كوبر في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 لينهي 28 عاما من الغياب عن المونديال ولكنه ودع البطولة من دور المجموعات بعدما لم يحصد أي نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة