فيديو وصور.. وليد أزارو يحقق أمنية حمودي فلافيو مشجع الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)

طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبا

-  
تستعد دور العرض المصرية لاستقبال فيلم First Man للمخرج داميان شازيل عقب افتتاحه للدورة الـ75 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي يقام في الفترة ما بين 29 أغسطس وحتى 8 سبتمبر.

وصرح رئيس مهرجان فينيسيا ألبرتو باربيرا إن استضافة العرض الأول عالميًا لفيلم داميان شازيل الجديد المنتظر هي شرف كبير للمهرجان، مضيفا:"الفيلم يعبر عن تجربة شخصية مذهلة أصيلة وتختلف عن الأفلام الملحمية التي تُقدم في الوقت الحاضر، كما يؤكد على الموهبة الكبيرة لواحد من أهم المخرجين الأميركيين المعاصرين".

وكانت سلسلة نجاحات داميان شازيل قد بدأت منذ عام 2014 من خلال فيلم Whiplash الذي نال جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد للممثل جيه كيه سيمونز، ليعود بعد عامين من خلال La La Land مكتسحًا الجوائز السينمائية، حيث حصل على 6 جوائز أوسكار من أصل 14 ترشيحًا، و7 جوائز جولدن جلوب، و5 جوائز بافتا.

ويروي الفيلم القصة المشوقة للبعثة التي أرسلتها وكالة ناسا إلى القمر محققة أول هبوط بشري هناك، ويركز الفيلم على قصة رائد الفضاء نيل أرمسترونج خلال الفترة ما بين عامي 1961 و1969. ويتعمق الفيلم لكشف التضحيات والثمن الذي دفعه أرمسترونج والشعب الأميركي نظير أخطر مهمة في التاريخ البشري. فيلم First Man مبني على الكتاب الذي يحمل نفس الاسم للكاتب جايمس آر هانسن، بينما أخذ السيناريست الحائز على الأوسكارجوش سينجر على عاتقه مهمة تحويله إلى سيناريو سينمائي.

ويتعاون داميان شازيل للمرة الثانية مع رايان جوسلينج بعد الناجح الساحق الذي حققه La La Land، وشارك جوسلينج البطولة كلٌ من جايسون كلارك وكلير فوي بطلة مسلسل The Crown الحائز على جائزتي الجولدن جلوب لأفضل مسلسل درامي وأفضل ممثلة.

الفيلم من إنتاج وايك جودفري ومارتي باوين من خلال شركة تيمبل هيل انترتينمنت التي أنتجت أعمال ناجحة مثل The Twilight Saga وThe Fault in Our Stars، بالإشتراك مع داميان شازيل. بينما يتشكل فريق المنتجين المنفذين من المخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج وإيزاك كلاوسنر وآدم ميرمس وجوش سينجر. وساهمت شركة دريم ووركس بيكتشرز في تمويل الفيلم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة