"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

انتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسرية

-  
صورة تعبيرية انتحار - صورة أرشيفية

انتحرت طالبة جامعية، مساء اليوم الجمعة، بمدينة أرمنت غرب الأقصر إثر خلافات أسرية.

ذكر محضر الشرطة عن الواقعة، أن «الطالبة (ا.أ) تناولت 20 سنة، توفيت إثر تناولها (صيغة يود) بسبب خلافات أسرية»، بحسب تحريات الشرطة.

نقلت الإسعاف جثمان الفتاة إلى مستشفى أرمنت المركزي، وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي.

تقع عادة حوادث الانتحار بسبب تعرض الضحية لنوبات يأس حادة، لكن الكثير من الحالات يمكنها تجنب الانتحار إذا تلقت الرعاية النفسية والطبية اللازمة. وهنا يمكنك أن تجد بعض النصائح لإنقاذ أعزائك من الانتحار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة