محافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوم

انتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسرية

-  
صورة تعبيرية انتحار - صورة أرشيفية

انتحرت طالبة جامعية، مساء اليوم الجمعة، بمدينة أرمنت غرب الأقصر إثر خلافات أسرية.

ذكر محضر الشرطة عن الواقعة، أن «الطالبة (ا.أ) تناولت 20 سنة، توفيت إثر تناولها (صيغة يود) بسبب خلافات أسرية»، بحسب تحريات الشرطة.

نقلت الإسعاف جثمان الفتاة إلى مستشفى أرمنت المركزي، وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي.

تقع عادة حوادث الانتحار بسبب تعرض الضحية لنوبات يأس حادة، لكن الكثير من الحالات يمكنها تجنب الانتحار إذا تلقت الرعاية النفسية والطبية اللازمة. وهنا يمكنك أن تجد بعض النصائح لإنقاذ أعزائك من الانتحار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة