رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديد

جروس يطبق 4 / 3 / 3 فى الزمالك.. وربع ساعة سبب تسريبات رحيل حفنى

   -  
جروس

كتب عمرو جاب الله

اعتمد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فى معسكر الفريق المنتهى بألمانيا، على طريقة 4 / 3 / 3 حيث سيعتمد على تلك الطريقة بشكل أساسى فى الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية بعد انتهاء الزمالك من معسكره فى ألمانيا أن السويسرى جروس لا يرغب فى بقاء أيمن حفنى وجاءت تلك التسريبات بسبب مشاركة أيمن حفنى فى ربع ساعة فقط فى ودية الوصل الإماراتى.

وكشف جهاز الكرة بنادى الزمالك أن جروس لم يبد أى رأى بشأن حفنى أو غيره من اللاعبين بالفريق وأنه سيعرض وجهة نظره كاملة على مرتضى منصور رئيس النادى فى الاجتماع المقرر عقده لحسم قائمة الفريق الثانية، وأن سبب مشاركة حفنى فى ربع ساعة فقط أمام الوصل الإماراتى أنه لم ينتظم منذ بداية الإعداد عندما كان خالد جلال مديرا فنيا للفريق، ولم يكن جاهزا بالنسبة الكافية للمشاركة بصورة أكبر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة