وجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلبأحمد فهمي عن مقترح تصدير الكلاب: "ده حد بيهزر.. الدين مش بيقول كدة"لاعب الأهلي السابق: حسام غالي وراء رحيلي عن الناديمأموريات الضرائب العقارية تستقبل الممولين حتى الواحدة صباحاًسماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة أحمد دومة بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليومصحتك فى وصفة.. عشبة"الجنكة بيلوبا" والزنجبيل لإذابة تجلط الدم

الزمالك: المتمردين مكانهم قائمة الانتظار وتتسع لـ20 لاعباً

   -  
الزمالك

كتب أحمد توفيق

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عدم التهاون مع أى لاعب يسعى للتمرد على النادى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، موضحا أن المتمردين سيكون مكانهم قائمة الانتظار بالموسم الجديد.

وقال المصدر الزملكاوى، إنه يحق قيد 20 لاعباً فى قائمة الانتظار، طالما سيلتزم النادى بسداد المستحقات المالية لهم، وهو ما سيحدث مع أى لاعب يرغب فى وضع النادى بموقف محرج واتباع أسلوب لى الذراع.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيحسم القائمة النهائية للموسم المقبل بالتنسيق مع السويسرى جروس، لكن قائمة الانتظار ستكون من اختصاص مجلس الإدارة فقط، لأن القيد فيها يكون لأسباب إدارية وليست فنية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة