موجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوان

الجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صور

-  
المنزل مسرح الجريمة

لم يأت لمخيلة الزوج أن تلك المشاجرة ستكون الأخيرة بينه وبين زوجته، التي كُتبت نهايتها في غضون لحظاتٍ بعدما اشتد الشجار بينهما، وينتهي بها الحال ملقاة وسط الشارع بعدما سقطت من الدور الخامس، لتتوالي الروايات والأقاويل حول واقعة مقتل ربة منزل علي يد زوجها، ولكن أين الحقيقة ؟


" حي يملؤه الهدوء التام..وعقارات جديدة " هكذا كان المشهد باختصار، الذي يصف منطقة النرجس الجديدة بالقطامية، والتي كانت شاهدة علي واقعة أنهت حياة أسرة كاملة، بعدما لقيت ربة منزل في عقدها الرابع مصرعها عقب سقوطها من الدور الخامس بأحد عقارات المنطقة، بعدما احتدت المشاجرة بينهما وبين زوجها، وتتساقط الكلمات من ألسنة الجميع كجمر ملتهب أشعل النيران في وجه الزوج، وتتوارى الحقيقة عن أعين الجميع.

انتقل محررا "بوابة الأهرام" إلي العقار رقم 29 الشاهد الأول علي الواقعة، والالتقاء بعدد من الجيران وشهود العيان للوقوف علي تفاصيل الحادث.

" تجمع الأهالي "
قال عمر أحد قاطني العقار الذي شهد الواقعة، أن الواقعة بدأت بسماع الجيران أصوات استغاثة وبكاء من المجني عليها، وعلى الفور تجمع عدد من قاطني العقارات المجاورة والعقار الذي شهد الواقعة، في محاولة منهم لتهدئتهما.

وأضاف عمر خلال حديثه لـ " بوابة الأهرام " أن الأهالي لم يتمكنوا من الدخول للشقة بعد طرقهم الباب أكثر من مرة، بينما تزداد أصوات بكاء المجني عليها وعلو صوت زوجها.


" صوت حاجة وقعت "

أشار عمر إلى أن أصوات المتهم والمجني عليها توقفت فجأة، ليعقبها صوت سقوط شيء ثقيل خارج العقار، ليتضح لنا سقوط المجني عليها من شقتها في الطابق الخامس بالعقار على الأرض.

" حسن السمعة "

" حسن السمعة " هكذا وصف أحد الجيران شخصية المتهم بقتل زوجته قائلاً: " بقاله سنة ساكن هنا ماشوفناش منه حاجة وحشة وعمره ما اتخانق مع حد ولا عمرنا شوفنا حاجة وحشة من مراته ".

وأضاف أحد الجيران - رفض ذكر اسمه – أن المتهم في العقد الثالث من العمر ويعمل في مقهى بالمنطقة، وأن الواقعة حدثت عقب عودته من عمله بالمقهى، وأن المتهم والمجني عليها لم يعتادا المشاجرة مع بعض بهذه الطريقة.


" مصدر أمني "

ومن جانبه، قال مصدر أمني بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن أحد الشهود قال في محضر الواقعة أن المتهم لم يقم بإلقاء زوجته من البلكونة وأنه لحظة سقوطها كان يتحدث مع أحد الأهالي أمام باب الشقة لتفرقتهم، فسمع معه صوت سقوطها على الأرض خارج العقار.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ " بوابة الأهرام "، أن هناك 3 شهود آخرين في القضية قالوا أن المتهم هو الذي ألقى بزوجته من البلكونه أثناء مشاجرتهما.


كانت  غرفة النجدة بالقاهرة، قد تلقت بلاغاً من الأهالي بقيام قهوجي 35 سنة بإلقاء زوجته من الطابق الخامس خلال مشاجرة بينهما بمنطقة القطامية.

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة القطامية لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لربة منزل 27 سنة ملقاة على الأرض خارج أحد العقارات وتمكنت من القبض على المتهم وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة لتولي التحقيق، وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.





لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة