الصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبيمنافسة قوية علي رئاسة حزب ميركلسعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا"متى سأموت؟".. أغرب 10 أسئلة يطرحها الناس على مواقع البحثمحافظ القليوبية: استقبلنا مليون و921 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cرؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"

تفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاء

   -  
الزمالك

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى وضع الرتوش الأخيرة لدخول القلعة البيضاء عالم القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة وهى المفاجأة الكبرى التى ينوى رئيس النادى الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفى المقرر عقده غدا السبت بمقر النادى .

علم "اليوم السابع" تفاصيل مفاجأة الزمالك فى مؤتمر الغد حيث سيعلن مرتضى منصور توصله لاتفاق مع بعض القنوات الفضائية لشراء هواء وبث برامج رياضية خاصة بالقلعة البيضاء عبر هذه الشاشات للرد على أى أكاذيب تصدر تجاه النادى وفقا لوجهة نظره.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك توصل مرتضى منصور لاتفاق مع قناتى الحدث و إل تى سى لإقامة برامج خاصة بالقلعة البيضاء عبر شاشتها نظير سداد أموال وشراء الهواء كما هناك محاولات لشراء قناة العاصمة الفضائية بشكل نهائى لتكون مملوكة للنادى بشكل كامل .

تابع المصدر ذاته إن التركيز سيكون بين إدارة الزمالك وقناة الحدث لبث برامج عبر شاشتها ومنحها بعض الحقوق الخاصة بالتدريبات أو التسجيل مع اللاعبين والفرق المختلفة بالنادى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة