السعودية: إجمالي الحجاج بلغ مليوني و369 ألف حاج حتى اليومفى ذكرى ميلاده الـ130.. محمد حسين هيكل جمع بين الأدب والسياسة"الصيادلة" تجري استطلاع رأي حول قرار منع إعطاء الحقن في الصيدلياتطالبة ثانوية عامة بأسيوط تحصل على 410 درجات بعد إعادة تصحيح أوراقهابالصور| أسقف جنوب سيناء يهنئ المحافظ بعيد الأضحىالملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ذوي شهداء الجيش والشرطة المصريينمانشستر يونايتد يدرس مكافأة بوجبا حال تمسكه بالفريقكوريا الشمالية تتقدم على السعودية بدورة الألعاب الآسيويةدورة الألعاب الآسيوية 2018 .. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين إيران وميانمار"كرة إطفاء الحريق وكبسولة فندقية".. وسائل تِقنية لخدمة حُجاج هذا العامألمانيا تخشى "الخطر القادم من تركيا"ترامب: رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنواتإحالة 11 طبيبا وصيدليا بوحدات الصحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العملضبط موظف قبل بيعه سيارة سرقها بإسلوب المفتاح المصطنع بالزيتونالقبض على هارب من أحكام يقود سيارة مسروقة فى التجمعمكافحة مخدرات بلبيس تحبط ترويج كيلو هيروين فى عيد الأضحىطبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهور

متحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"

   -  
"متحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا""

قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن المصريين يجب أن يشاركوا في عملية إصلاح الدولة، موضحًا أنها لا يمكن أن تقتصر على جهود المسؤولين فقط.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن الإصلاحات الاقتصادية كالدواء الذي يجب أن يحصل عليه المريض بطريقة معينة وفي أوقات معينة. 

وتابع: "مفيش فجوة بيننا وبين الناس، وبنلتقي بالناس وبنتكلم معاهم وبنوضح لهم الحقيقة، والمواطن المصري ذكاؤه كبير". 

وأردف: "نسعى إلى توسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتزويد المعاشات والمرتبات، لكننا نتعامل في إطار موازنة محدودة".

وأكد على ضرورة زيادة الإنتاج لتحسين المستوى المعيشي وتسديد جزء من الديون الداخلية والخارجية للدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة