‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأمانرئيس البعثة الطبية: وزعنا أقنعة طبية على الحجاج للوقاية من الأتربة..فيديولغز جثة شاب متعفنة بترعة المنصورية: لا توجد شبهة جنائيةرئيس بعثة الحج: وفاة مصرية فجر اليوم.. وتفويج الحجاج تأخر ساعتينمحافظ أسيوط يزور المرضي بالمستشفيات ويقدم الهدايا المادية والعينيةمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية للعام الحالىتوزيع عيديات وهدايا على أطفال دار السيدة نفيسة للأيتام في المنوفيةماذا قال كارتيرون عن مواجهة فريقه السابق في الدوريصدى البلد داخل مزارع الأضاحي بوزارة الزراعة.. 52 جنيها للكيلو.. ومسئول: سليمة 100%.. صورأهالي عين شمس: تعبنا من السوق السوداء لأنابيب البوتجازوزير القوى العاملة يصلي العيد بساحة مسجد آل سعفان بالحسينيةمحافظ القاهرة يتفقد المجزر الآلي بالبساتين استعدادا لعيد الأضحىغادة والى: استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال العيدمحافظ القاهرة: التعامل بشكل صارم مع أي مخالفات خلال عيد الأضحىالرئيس السيسى يهنئ المصريين بمناسبة عيد الأضحى المباركإسلام محارب: الأهلي لن يتنازل عن الحلم الأفريقياتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للإسماعيليأزمة بين الزمالك وجروس بسبب 7 آلاف دولارالزمالك يستأنف تدريباته قبل راحة العيدمحمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي وينتظر فرصة كارتيرون

كواليس معاكسة كومبارس لهنا الزاهد أثناء تصوير أيوب (فيديو)

-  
هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك»قالت الفنانة هنا الزاهد إنها سعيدة جدًا بدورها في مسلسل أيوب والذي عرض في سباق رمضان الماضى.

وأضافت هنا، خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، أن الدور عندما عُرض عليها طلب منها المنتج والمخرج الحضور ليتحدثا معها عن الدور قبل أن تقرأه وأوضحت أنها بمجرد معرفتها بتفاصيل الشخصية شعرت بالسعادة لتقديم دور مختلف لفتاة شعبية بسيطة، وقالت إن الشخصية لم تكن محجبة في البداية لكنها اقترحت أن تظهر بالحجاب لأنه يليق بالشخصية.

وقالت إنها أحبت الشخصية لأنها أعطتها مساحة للتمثيل بعيدًا عن فكرة الشكل والفكرة المنتشرة عنها أنها باربى وجميلة وحصرها في تلك المنطقة بعينها، وتابعت "مبحبش البنت تبقى شكل بس لازم يكون فيه روح".

وروت موقفا طريفا لها تعرضت خلاله للمعاكسة من كومبارس في كواليس تصوير مسلسل أيوب، وذلك خلال تصويرها مشهد رومانسى مع مصطفى شعبان أثناء زيارتها له في السجن في سياق الأحداث، وأنها تفاجأت بأحد الكومبارس يعاكسها مرددًا كلمة "أيوه بقى".

وأوضحت أنها لجأت لمساعد المخرج لتتمكن من إكمال تصوير المشاهد وتتخلص من إزعاج الكومبارس لها مضيفة "معتذرش حتى بعد ما مساعد المخرج كلمه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة