رؤوف خليف لـ في الجول: صلاح يسير على خطى يايا توريه.. والأهلي لم يحضر إلى رادسبدو مطروح سعداء بالأمطار لري الزراعات الصحراويةتقرير: الهلال يفاوض الإيطالي جيوفينكو لتدعيم صفوفه في الشتاءمواعيد مباريات الخميس 15 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. اختبار قوي للمنتخب الأولمبيتمهيدا لحل مشاكل الأندية.. رئيس بريزينتيشن يزور الإسماعيليميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلةتعرف أكثر على أحمد الصالح.. "المدافع الذي يتمنى اللعب للأهلي"المحمدي: مباراة تونس لها حسابات خاصة.. وهدفنا 15 نقطة مع أجيري6 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام تونسفي الجول يكشف – احتمالات "يوم الحساب" في الأهليوزير الرياضة: الأمور منضبطة في ملف تبرعات آل الشيخ للأهليعبد الغني: أنا ضد إلغاء الدوري تماماتعرف على سيناريوهات اليوم الحاسم في الأهليمؤتمر صحفي لأجيري وأحمد المحمدي قبل مباراة تونس.. اليوماليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونسرمزي يسى: استمعت لموسيقى البيانو في بطن أميجروس يصل القاهرة الليلة لقيادة تدريبات الزمالك غداالمخلفات الإلكترونية.. «كنز الروبابيكيا» (ملف)أرباح أدنوك للتوزيع تقفز 55% في الربع الثالث من 2018عقوبات أمريكية تضيق الخناق على «حزب الله» فى لبنان والعراق

كواليس معاكسة كومبارس لهنا الزاهد أثناء تصوير أيوب (فيديو)

-  
هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك»قالت الفنانة هنا الزاهد إنها سعيدة جدًا بدورها في مسلسل أيوب والذي عرض في سباق رمضان الماضى.

وأضافت هنا، خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، أن الدور عندما عُرض عليها طلب منها المنتج والمخرج الحضور ليتحدثا معها عن الدور قبل أن تقرأه وأوضحت أنها بمجرد معرفتها بتفاصيل الشخصية شعرت بالسعادة لتقديم دور مختلف لفتاة شعبية بسيطة، وقالت إن الشخصية لم تكن محجبة في البداية لكنها اقترحت أن تظهر بالحجاب لأنه يليق بالشخصية.

وقالت إنها أحبت الشخصية لأنها أعطتها مساحة للتمثيل بعيدًا عن فكرة الشكل والفكرة المنتشرة عنها أنها باربى وجميلة وحصرها في تلك المنطقة بعينها، وتابعت "مبحبش البنت تبقى شكل بس لازم يكون فيه روح".

وروت موقفا طريفا لها تعرضت خلاله للمعاكسة من كومبارس في كواليس تصوير مسلسل أيوب، وذلك خلال تصويرها مشهد رومانسى مع مصطفى شعبان أثناء زيارتها له في السجن في سياق الأحداث، وأنها تفاجأت بأحد الكومبارس يعاكسها مرددًا كلمة "أيوه بقى".

وأوضحت أنها لجأت لمساعد المخرج لتتمكن من إكمال تصوير المشاهد وتتخلص من إزعاج الكومبارس لها مضيفة "معتذرش حتى بعد ما مساعد المخرج كلمه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة