أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

كواليس معاكسة كومبارس لهنا الزاهد أثناء تصوير أيوب (فيديو)

-  
هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك»قالت الفنانة هنا الزاهد إنها سعيدة جدًا بدورها في مسلسل أيوب والذي عرض في سباق رمضان الماضى.

وأضافت هنا، خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، أن الدور عندما عُرض عليها طلب منها المنتج والمخرج الحضور ليتحدثا معها عن الدور قبل أن تقرأه وأوضحت أنها بمجرد معرفتها بتفاصيل الشخصية شعرت بالسعادة لتقديم دور مختلف لفتاة شعبية بسيطة، وقالت إن الشخصية لم تكن محجبة في البداية لكنها اقترحت أن تظهر بالحجاب لأنه يليق بالشخصية.

وقالت إنها أحبت الشخصية لأنها أعطتها مساحة للتمثيل بعيدًا عن فكرة الشكل والفكرة المنتشرة عنها أنها باربى وجميلة وحصرها في تلك المنطقة بعينها، وتابعت "مبحبش البنت تبقى شكل بس لازم يكون فيه روح".

وروت موقفا طريفا لها تعرضت خلاله للمعاكسة من كومبارس في كواليس تصوير مسلسل أيوب، وذلك خلال تصويرها مشهد رومانسى مع مصطفى شعبان أثناء زيارتها له في السجن في سياق الأحداث، وأنها تفاجأت بأحد الكومبارس يعاكسها مرددًا كلمة "أيوه بقى".

وأوضحت أنها لجأت لمساعد المخرج لتتمكن من إكمال تصوير المشاهد وتتخلص من إزعاج الكومبارس لها مضيفة "معتذرش حتى بعد ما مساعد المخرج كلمه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة