"الأعلى للآثار" يجرى أشعة مقطعية لهياكل تابوت الإسكندريةحاولت الانتحار بسبب أضحية العيد.. تعرف على التفاصيلفودة يستقبل سفير دولة أذربيجان لبحث سبل التعاون السياحي بشرم الشيخبعد واقعتي "إيدز المنصورة وأسوان".. خبراء يوضحون طرق الوقاية والعلاجزفة بلدي للجمال احتفالا بعيد الأضحى في القليوبية (صور)حكايات جزار الإسكندرية في عيد الأضحى (فيديو وصور)102 مليون جنيه لإنشاء خطوط صرف بالمناطق المحرومة في كفر الزياتضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)قطار المشاعر المقدسة يبدأ فى تصعيد الحجاج إلى عرفات.. صورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. كارباخال جووووووووووووووولبالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانوبالفيديو – عقدة ساسولو تقتل إنتر.. وبارما يفرط في فوز العودة ضد أودينيزيكيف نجحت جهود مكافحة الإرهاب والتنمية بسيناء في إفشال صفقة القرن؟ / صورمحافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحيإنبي يفوز على الإعلاميين بثلاثية استعدادا لموقعة المقاولونالاصابات تطارد انبي قبل موقعة المقاولونشاهد.. كارفخال يمنح ريال مدريد التقدم على خيتافيسوهاج- القاهرة.. رحلة «حمدي الصعيدي» سنويا لبيع الأضاحي (فيديو)الصحة: لا يوجد أي زيادة في أعداد المصابين بالإيدزتوسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

بسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها

-  
جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

لقى عامل مصرعه على يد والده وشقيقه بسبب خلافات على مبلغ 50 جنيها في بنها.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، اخطارا بورود بلاغ لقسم أول بنها من أهالى شارع الربيعة المتفرع من شارع النجار ببنها، بالعثور على جثة «ح. ب» 35 سنة غارق في دمائه ملقاه داخل حمام المنزل، وتم تحويل الجثة لمستشفى بنها العام.

وتبين حدوث مشاجرة بينه وبين والده «ب. ع» مسجل خطر في عدد من قضايا النصب، وشقيقه «ياسر» بسبب خلاف على مبلغ 50 جنيها، وأحضر على إثرها شقيقه آلة حادة لوالده وضرب نجله على رأسه حتى فقد الوعى، وقام هو وشقيقه بتكبيله بالحبال وإلقاء جثته داخل الحمام، وتحرر المحضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة