وزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربي

بالصور-كيف احتفلت عروس مؤلف "نسر الصعيد" بليلة الحنة؟

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

احتفلت الإعلامية فرح علي بـ "ليلة الحنة" مع صديقاتها، استعدادا لحفل زفافها على السيناريست ومؤلف مسلسل "نسر الصعيد" محمد عبد المعطي.

ونشرت "فرح" مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيها بأكثر من إطلالة مميزة خلال الأجواء الاحتفالية بليلة الحنة.

حيث ارتدت الساري الهندي وفستان أبيض قصير مع طرحة عروس وتنورة من التل وردية ونسقتها مع "تيشيرت" أبيض اللون.
نستعرض لكم إطلالات الإعلامية العروس فرح علي في الألبوم التالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة