قبل بيعها بمزاد.. معرض لمتعلقات النجمة الأمريكية مارلين مونروالتنمية المحلية تصدر كتابا دوريا لكافة المحافظين يتضمن تدابير عيد الأضحىالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحىالليلة.. إذاعة صوت العرب تحتفل بوقفة عرفة ببرنامج "الحج معالم ومناسك"المرور تكشف عن استعداداتها خلال أيام عيد الأضحى.. فيديوبوتين يهنئ الوزيرة النمساوية العروس برسالة على سيارة الزفاف.. فيديوزوجان من متحدي الإعاقة يطلبون فرصة عمل.. و"علام" يهديهما كرسي "كهربي"رئيس السكك الحديدية يصرف مكافأة لـ4 عاملين بالهيئة ليقظتهم أثناء العملقنصل مصر بجدة: تصعيد الحجاج إلى عرفات.. وتنسيق كامل لتدارك أي أزمةمحافظ الأقصر يناشد أهالى القرى بالإبلاغ السريع فور ظهور النمل الأبيض بمنازلهم10دورات لتأهيل القيادات العمالية بالتعاون بين وزارة الدفاع ونقابات عمال مصرتعرف على عدد الحجاج المتواجدين فى مكة المكرمة حتى صباح اليومبالتعاون بين وزارة الدفاع و"اتحاد العمال".. 10 دورات تدريبية لتأهيل القيادات العماليةأجيرى يرسم خارطة طريق منتخب مصروليد أزارو: لا أطمع فى تسجيل الأهداف وحدىجماهير الإسماعيلي تحمل الإدارة مسئولية تراجع النتائجالمقاصة يعاقب أنطوى بعد الطرد أمام الزمالكحسين فهمي يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد زفاف ابنته منةإلغاء العروض الخاصة موضة الأضحى السينمائي.. والديزل يشذ عن القاعدةزلزال بقوة 5ر6 درجة يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية

القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات

   -  
قال المهندس علم الخولى نائب رئيس المجلس المصرى للقبائل العربية ونائب رئيس حزب الغد، إن زيارة الرئيس السيسي السودان كأول جولة خلال فترة رئاسته الثانية، رد عملى على هواة ترويج الشائعات والأكاذيب حول الشقيقتين.

وأكد في تصريحات اليوم، أن الرئيس أثبت عمق الروابط التاريخية والإستراتيجية، ووحدة المصير خاصة فيما يتعلق بملف مياه النيل والملف الأمني، فضلا عن العلاقات التجارية والاقتصادية التي تربط بين البلدين، ومن المتوقع أن تشهد العلاقات تطورا إيجابيا في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الرئيس السيسي بدأ زيارة للسودان اليوم، في أول زيارة له، في فترة ولايته الثانية، ضاربا هواة الصيد في الماء العكر في مقتل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة