طبيب الأهلي يعلن جاهزية ناصر ماهر ووليد سليمان لمباراة دجلةالأهلي يختتم تدريباته بالتتش استعدادا لدجلهالتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. محمد صلاح أساسيا«الرقابة على الصادرات»: استيراد 95 ألف طن لحوم و13 ألف رأس ماشية خلال 3 شهوروزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاصمحافظ القليوبية يعتمد الخطة السكانية.. و990 ألف سيدة تتردد على خدمات تنظيم الأسرةسبورت: برشلونة يضغط من جديد لضم دي يونجطبيب الأهلي: وليد سليمان وناصر ماهر جاهزان لوادي دجلةالحكومة توقع 5 عقود مع شركات خاصة لإنشاء 54 مدرسة لغات في سبتمبرزيارة مفاجئة لوزير قطاع الأعمال لمصانع الدلتا للصلب بشبرا الخيمةتوتال الفرنسية تنسحب رسميًا من إيران بسبب العقوبات الأمريكيةبرلماني: قوات الأمن تحمي نصف مليون مواطن بمولد العذراء في أسيوطبالفيديو| أهم الشخصيات عند المصريين يوم وقفة العيدطالبات الثانوية العامة دور ثان: "امتحان الفلسفة صعب ومحلناش غير اللى ينجحنا"وزارة التضامن تعلن استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان خلال أيام العيدوزير القوى العاملة يوجه رسالة للشباب الباحثين عن فرصة عمل.. تعرف عليهاشاهد.. تريللر فيلم The Oath والجمع بين الكوميديا والرعبرئيس البعثة الرسمية للحج يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسيالبعثة الطبية المصرية:الكشف على 61 ألف حاج داخل العيادات..فيديوالبعثة الطبية المصرية: الدولة متكفلة بالخدمة العلاجية للحجاج..فيديو

مصر ترحب بجهود الرئيس عمر البشير من أجل التوسط بين الأشقاء في جنوب السودان

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير

رحبت مصر بـ"الجهود الدءوبة والصادقة التي يبذلها السودان الشقيق"، تحت رعاية الرئيس عمر حسن أحمد البشير، رئيس جمهورية السودان، من أجل التوصل إلى اتفاق لتقاسم السلطة بين الحكومة والمعارضة في دولة جنوب السودان الشقيقة، ينهي حالة الصراع ويحل المسائل العالقة، ويحقق السلام والاستقرار، ويتيح المجال للتركيز على جهود التنمية لصالح شعب جنوب السودان.

وثمنت مصر، في هذا الصدد، الجهود المقدرة التي بذلها الرئيس عمر البشير و"نجاح قيادته الحكيمة في رعاية اتفاق وقف إطلاق النار في 27 يونيو 2018، واتفاق الترتيبات الأمنية في 6 يوليو 2018 بالخرطوم، بما يعزز من قدرة الأشقاء في جنوب السودان على تجاوز الخلافات، وتحقيق السلام في ربوع البلاد، ويسهم في تعزيز التعاون الإقليمي بين دول المنطقة، والذي تعمل مصر على تدعيمه، تحقيقًا لهدف التكامل بين شعوب وادي النيل".

ودعت مصر الأشقاء في السودان للاستمرار في جهودهم المخلصة من أجل التوصل إلى حل لكل المسائل العالقة، وتحقيق المصالحة في جمهورية جنوب السودان.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة