ضبط 1400 لتر تنر مجهولة المصدر بسيارة في الغردقةالسعودية توظف أحدث الابتكارات لخدمة حجاج بيت الله الحرام"التنمية الثقافية": مد التقديم لمسابقة "المواهب الذهبية" لـ10 سبتمبربعثة الحج تخصص رقمين للتواصل مع الحجاج تحسبًا لحدوث طوارئ أو طلبًا للمساعدةقبل طرحه بدور العرض .. تعرف علي شخصية أكرم حسنى بفيلم "البدلة"فيديو.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة "متلخبطة"تعرف على أجر "كامبرباتش" فى الموسم الجديد من Doctor Strangeمريهان حسين تظهر بنيو لوك جديدمعلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسنمنظمة الدول الأمريكية تدعو لانتخابات في نيكاراجوا"الأعلى للآثار": عدم تحديد هوية الأشخاص في تابوت الإسكندرية حتى الآنموسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخمحافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلوإجراء 32 جراحة أنف وأذن بديرب نجم ضمن قوافل الجراحة بالشرقيةمحافظ القليوبية يتابع أعمال رفع القمامة بمدينة الخصوصالأموال العامة تضبط 3 أشخاص نصبوا على المواطنين في 110 ألف جنيه30 سبتمبر.. الحكم في قضية أحداث مكتب الإرشادشريف منير ينشر صورة برفقة منى زكي ومنة شلبي وأحمد مالك: «مفاجأة»الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم«أليك بالدوين» غاضب بسبب صورة ابنته المثيرة

كلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"

   -  
"كلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا""

قال الرئيس السوداني عمر البشير، إنه لن يكون هناك أي معوقات للعلاقات المصرية السودانية في الفترة المقبلة، معربًا عن سعادته البالغة بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الحالية في الخرطوم.

وأضاف "البشير"، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع السيسي: "الرئيس السيسي الآن في بلده وبين أهله وهو أخ كريم، والزيارة مهمة، وتلك الزيارة لها ما بعدها وإحنا محاسبين أمام الله وأمام الشعب، مش بنقول كلام سياسي يشيلوا الهوا، ولا كلام عشان تكتبوه في مانشتاتكم يا إعلاميين"، الأمر الذي أضحك الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل بدء كلمته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة